هازال كايا تكشف تفاصيل معاناتها مع المرض

النجمة التركية هازال كايا الشهيرة في الوطن العربي بـ"فريحة" أجرت حوار مؤخرًا مع صحيفة "milliyet" التركية تحدثت خلاله عن معاناتها مع مرض السكري وطيف سخر منها الجميع.

حيث قالت :"نعم لدي بطن مترهلة وحبوب شباب في وجهي.. أنا امرأة سعيدة وسوف أحيا هكذا.. بإمكانهم قول ما يريدون والافتراء عليّ كما يريدون.. أنا امرأة قصيرة القامة.. وسعيدة"".

وأضافت العملاقة الصغيرة  أنها لم يعد يهمها ما يكتب عنها من الصحف من أخبار ليست صحيحة وفي بداية مشوارها الفني كانت تحزن بشدة لكن مع النضج باتت لا تهتم.

وكشفت هازال أن السر وراء خسارة وزنها المرض وقالت عن ذلك:"عندما اكتسبت الوزن كانت الصحافة اكتشفت اصابتي بمرض السكري وباتوا يتحدثون عن هذا الأمر، ولكن محاولاتي لأبقى على قيد الحياة كانت مرعبة حقًا"

وقالت إن كان ممثل رجل ازداد وزنه لم تعير الصحف الأمر سخرية كالتي حدثت معها وأضافت أنه نوع من العنصرية ضد النساء ووصفت الحال في الوسط الفني قائلة:"لن تهرمي.. لن تصبحي بدينة، كونك امرأة لن يحدث ذلك. ولكن كونك رجل يمكنك أن تتقدم في العمر بسهولة."

وأضافت أن الصحف أيضًا تسخر منها بسبب قصر قامتها وقالت عن ذلك:"إنهم يسخرون مني على الدوام بسبب قصر قامتي. ما شأنك بالأمر؟ نعم قامتي قصيرة وليس بوسعي فعل أي شيء حيال ذلك الأمر."

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
الجزائرية صوفيا بوتلة بطلة فيلمين جديدين في هوليوود
أفلام عيد الأضحى .. من سيفوز بالمنافسة؟