نجوم يؤدون فريضة الحج هذا العام

هذا العام سافر عدد من مشاهير الفن إلى الأراضي السعودية لأداء فريضة الحج وبعضهم أعلن خلال حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وأخرون التقطتهم الكاميرات أثناء السفر، واليوم نعرض لكم قائمة النجوم الذين يؤدوا هذا العام مناسك الحج.

 أعلن النجم الشهير ماجد المصري  من خلال حسابه بإنستغرام صورة مرفق بها :"يا جماعة أنا والحمد لله في الحج، وأي حد زعلان مني يسامحني وكل عام وأنتم بخير"، وعلق على الصورة قائلًا:"من المدينة المنوره وبعد ساعات في الطريق الي مكه المكرمه .. عقبالكم جميعا".

 وقد أعلن النجم المصري كريم عبد العزيز أداءه هذا العام لفريضة الحج برفقة مواطنه الإعلامي المصري عمرو الليثي حيث الأخير نشر عبر حسابه الرسمي صورة لهما وعلق عليها قائلًا:" في طريقي لحج بيت الله الحرام أنا وأخي الحبيب كريم عبد العزيز و أخي الحبيب الشيخ رمضان عبد المعز من مطار القاهرة الدولى".

 وكذلك نشر الفنان محمد هنيدي صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأرفها بالتعليق التالي:" من أطهر مكانٍ في الأرض ... ربنا يتقبل".

 ورصدت عدسات الكاميرات النجم التركي مراد يادريم وزوجته المغربية إيمان الباني في مطار المملكة العربية السعودية، وكذلك التقط النجم المصري بيومي فؤاد وزوجته، وسافر أيضًا النجم تامر هجرس الذي نشر صورته بملابس الإحرام.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
نقوش الحناء بديلاً للإكسسوارات في عيد الأضحى
كيم كارداشيان تتحول لجاكلين كيندي على غلاف Interview