مُطهر اليدين الفاخر من بايريدو سيرافقكِ أينما كنتِ




مُطهر اليدين دائماُ مايرتبط بالعبوات ذات الطابع المناسب للأطفال أو بروائح فاكهية سكرية للغاية مما يجعلنا نبتعد عن استخدامة في الخروجات بالرغم من أهميتة خاصة في المدن الكبيرة المزدحمة و أماكن العمل ، إلا أن مُطهر اليدين من علامة Byredo نقل مُطهرات اليدين إلى الفئة الفاخرة للغاية تجعلكِ لا تقاومين إمتلاك واحدة لحملها في حقيبتكِ .



تركيبة عطرية  فاخرة لمُطهر اليدين من Byredo


يأتي مُطهر اليدين Byredo Rinse-Free Hand Wash بتركيبة فاخرة خالية من الكحول و تعمل على قتل البكتريا و الميكروبات في اليدين بدون تجفيفها بل تعمل على ترطيب اليدين أيضاً ، بالإضافة إلى قوامة الناعم للغاية و الخفيف على اليدين فهو سريع الجفاف لا يتسبب في لزوجة لليدين ، مع نفحات عطرية فاخرة لم تجربينها من قبل فيمُطهرات اليدين .




مُطهر اليدين الفاخر ن Byredo يأتي برائحتين من وحي مجموعة عطور العلامة الراقية و هما SUEDE و VETYVER ، رائحة مُطهر اليدين SUEDE تأتي برائحة خشبية زهرية بمقدمة من الكمثرى و البارغموت و قلبها برائحة زنبق الوادي و البنفسج أما قاعدة رائحتة فهي من المسك و العنبر و الرقوق .



أما مُطهر اليدين VETYVER ياتي بمقدمة من بذور الأنجيلكا و رائحة الزهور و قلب من بتلات الياسمين و البنفسج أما قاعدتة فهي من الكاشمير و الفيتفير و خشب الكاشميران .




عبوة أنيقة لحملها في الحقيبة


من الأسباب التي تجعل مًطهر اليدين من علامة Byredo هو الأفخر على الإطلاق العبوة السوداء الناعمة التي يأتي بداخلها المُطهر ، و ياتي مًطهر اليدين في عبوة حجم 30 مل . 




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كيم كارداشيان تتحول لجاكلين كيندي على غلاف Interview
كيف تشرحين لطفلكِ معنى الحج لأول مرة ؟