أمل كلوني تتألق بتسريحات شعر أيقونية في مهرجان فينيسيا السينمائي 2017



استطاعت أمل كلوني أن تخطف الأنظار خلال مهرجان فينيسيا السينمائي 2017 ، حيث بدت و كأنها أحدى أيقونات هوليوود الساحرات أمثال جريس كيلي و أودري هيبورن ، فهي دائماُ ما تختار الإطلالات الكلاسيكية بلمسات من العصرية و أكثر ما لفت الأنظار هو تسريحة الشعر القصيرة المموجة .


 

فأشرف خبير تصفيف شعر المشاهير رود أورتيغا على تصفيفات شعر أمل كلوني خلال فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي 2017 رود أورتيغا مُصفف المشاهير تعاون مع أمل كلوني في أكثر من مناسبة   .



 

اعتمدت أمل كلوني تصفيفة شعر بسيطة و أنيقة هند وصولها إلى فينيسيا حيث قام مُصفف الشعر رود أورتيغا برفع جزء من الشعر و ترك الأخر منسدل للخلف و كذلك خصلات مُنسدلة للأمام .


 

أما تسريحة الشعر الرائعة التي ظهرت بها على السجادة الحمراء  خلال حفل المهرجان برفقة جورج كلوني جاءت من وحي التسريحات الكلاسيكية القديمة حيث أعتمد أورتيغا على لوحة من الصور القديمة لتسريحات كلاسيكية لكي تُلهمة بتسريحة أمل كلوني ، فقام برفع أطراف الشعر إلى الرقبة لإبتكار طول قصير مع التموجات و الكثافة .


 

و في إطلالة أخرى لأمل كلوني بمدينة فينيسيا خلال تواجدها بفعاليات المهرجان 2017 ، ظهرت بتسريحة شعر تعتمد على الشعر المنسدل على جانب واحد مع رفع باقي الشعر في الجانب الآخر خلف الأذن و تثبيتة . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
تقنيات الرسم لتطويل أظافركِ القصيرة
برنامج جديد يجمع شيرين عبد الوهاب ومنه شلبي