أمل حجازي ترتدي الحجاب .. هل تعتزل الغناء؟

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة أمل حجازي وهي ترتدي الحجاب، مع خبر اعتزالها الفن، وتساءل محبيها عن صحة الخبر وهل اعتزلت حقًا أم أن تلك إطلالة لها بمناسبة عيد الأضحى.

وخرج مصدر مقرّب من النجمة الشهيرة أنها ارتدت الحجاب فعلاً، وأخذت هذا القرار يوم الخميس الماضي يوم وقفة جبل عرفة حيث كانت تصلي وانهمرت دموعها من شدة الخشوع.

وأضاف المصدر أن النجمة الشهيرة  ستصدر بيان قريبًا توضح فيه كل شيء لجمهورها، وعن عقدها مع شركة روتانا فلا مشكلة في ذلك فقد انتهى دون مشاكل وستقدم عدد من الأناشيد الدينية.

ومنذ قليل نشرت أمل حجازي عبر حسابها الرسمي بتويتر:" أخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين. منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم أكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة".

وتابعت أمل: " لا انتقص من مهنة الفن أو الفنانين، فهناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني أتكلم عن ذاتي أنني الآن اشعر أنني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر".

وعن اعتزالها كتبت أمل: "أردت اليوم أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمد لله على هذه النعمة".

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أحلام تستغل أديل للتقرب من بيونسيه
حيل لتخفيف الهايلايتر بدون إزاله المكياج