مكياجكِ للجامعة في 5 دقائق فقط



الحصول على مكياج وجه مُشرق خالي من العيوب في خلال دقائق قبل الذهاب للجامعة هو حلم كل فتاه لا وقت لديها لتطبيق مكياج مثالي ، لذلك هناك عدة مستحضرات أساسية لا غنى عنها لفتيات الجامعة لتطبيق مكياج سريع لا يحتاج سوى 3 دقائق تحصلين بعدها على بشرة مُفعمة بالنضارة .



برايمر الوجه


الخطوة الأولى هو برايمر الوجه الذي يمنحكِ بشرة متساوية خالية من البثور و آثارها و يجعل سطح الجلد ناعم كما أنة يعزل بشرتكِ عن العوامل الجوية الضارة كما يجعل المكياج يدوم طويلاً على وجهكِ خلال التواجد في الجامعة اختاري النوع المناسب لبشرتكِ .



 اخترنا لكِ برايمر سماش بوكس Smashbox Photo Finish Foundation Primer

 



مُرطب الوجه الملون Tinted Moisturizers


هو المستحضر الذي يمنحكِ إطلالة No-Makeup Makeup Look بالإضافة إلى عامل الحماية من الشمس و قدرتة على ترطيب البشرة و منحها لون موحد ، قومي بإختيار النوع المُلائم لبشرتكِ الدهنية أو الجافة أو المُختلطة



للبشرة الدهنية من علامة تارت Tarte Amazonian Clay BB Tinted Moisturizer SPF 20


للبشرة الجافة من علامة بوبي براون Bobbi Brown Extra SPA 25 Tinted Moisturizing Balm


للبشرة المُختلطة من بيكسي Pixi H2O Skin Tint




الماسكرا

لا وقت لديكِ لرسم الآيلاينر و دمج ظلال الجفون لذلكِ قومي بتطبيق الماسكرا التي تمنح الرموش كثافة كبيرة و طولاً ملحوظاً فهكذا تمنحين العيون إشراقة طوال اليوم .


اخترنا لكِ ماسكرا من بينفيت كوزماتيكس Roller Lash Super Curling & Lifting Mascara




غلوس الشفاه


الشفاه اللامعة من أبرز صيحات 2017 و التي تمنح إشراقة و حيوية للمكياج اختاري غلوس الشفاه بألوان وردية نيود أو برتقالية و ابتعدي عن الألوان الداكنة في مكياج الجامعة . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
حيل لتخفيف الهايلايتر بدون إزاله المكياج
تعرفي على أضرار أشهر الوصفات الطبيعية للوجه