الشعر البيكسي و ظلال العيون الغرافيكية لجمال عارضات توم فورد صيف 2018



بداية أسبوع الموضة بنيويورك لربيع و صيف 2018 كانت مع توم فورد الذي قدم لنا مجموعة ذكرتنا كثيراً ببداياتة مع دار غوتشي و التي أُستلهمت خطوطها العريضة من التسعينات خاصة بالجرأة في قصة الشعر و المكياج .



تسريحات البيكسي في عرض توم فورد صيف 2018


مجموعة توم فورد لربيع و صيف 2018 تميزت بالقصات الحادة و التي رافقتها تسريحات شعر قوية و حادة أيضاً حيث اعتمدت العارضات قصات البيكسي pixie القصيرة مع إبراز كثافة الشعر القصير ، مُصفف الشعر و مُبتكر إطلالة شعر العارضات أورلاندو بيتا قال أن توم فورد أراد شعر قصير للغاية قبل العرض و لذلك أعتمد أورلاندو على تلك القصات الحادة .



كيندال جينير تتحول إلى والدتها خلال عرض توم فورد 2018


تألقت العارضة كيندال جينير بقصة الشعر البيكسي خلال عرض توم فورد ربيع صيف 2018 و التي جاءت مطابقة تماماً لتسريحة شعر والدتها الشهيرة كريس جينير ، كذلك جيجي حديد التي تألقت بتسريحة البيكسي باللون الأشقر.



مكياج عيون غرافيكي لعرض توم فورد 2018


مكياج العيون الذي ظهرت بة العارضات خلال عرض توم فورد صيف 2018 جاء بأحدث الصيحات رواجاً و هي ظلال الجفون الغرافيكية التي تعتمد على رسم الجفون باللون الأسود مع إضافة الغليترز و سحب الظلال لخارج الجفون برسمة عريضة مُجنحة على الجانبين ، أما مكياج البشرة فجاء بطريقة طبيعية للغاية مع إخفاء العيوب و توحيد لون البشرة ، و اعتمد الشفاه باللون الزهري النيود بطريقة التربيت الخفيف على الشفاه . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كيم كارداشيان تنتظر طفلها الثالث مقابل 113 ألف دولار !
هكذا تتغلبين على السهر ليلاً بعد العطلات