أظافركِ قصيرة ولا تنمو إليكِ 6 طرق لتطويلها سريعاً




الأظافر القصيرة هي أكثر المشكلات إزعاجاً لكل سيدة لا تستطيع تطويل أظافرها سواء لضعفها أو بعض العادات الخاطئة مثل قضم الأظافر و الإعتماد على أظافر صناعية بكثرة ، لذلك هناك روتين عناية خاص بأظافركِ عند إتباعة تستطيعين تقوية أظافرك و تطويلها مُجدداً .



ابتعدي عن الصابون و مُعقم اليدين


العدو الأول لأظافركِ هو تجفيفها بالمستحضرات الكيميائية خاصة بعد غسل اليدين بالصابون و إستخدام مُطهرات اليدين كل هذا يؤدي إلى جفاف الأظافر و تقصفها و يمنع نموها بالطريقة الصحيحة ، اختاري غسول لليدين يحتوي على مواد طبيعية عضوي .



كريم لليدين


وضع كريم لليدين بعد غسلهما يعمل على ترطيب الأظافر و الجلد حول الأظافر مما يمنع جفافة و تشققة و كذلك منح الأظافر عناصر مُغذية ، اختاري كريم لليدين جيد يحتوي على زيت اللوز .



العناية بما حول الأظافر


من المهم للغاية عند تطويل الظافر أن نهتم بمنطقة حول الأظافر و الجلد الزائد ، فتغذية الجلد بكريم أو زيت مُخصص لها يعمل على تنعيم الجلد حول و تحت الأظافر مما جعلة ينمو سريعاً و بصورة صحية


اخترنا لكِ كريم  الأظافر من ديور  Crème Abricot Fortifying Cream For Nails




مبرد الأظافر يرافقكِ في كل مكان


تشذيب الأظافر ليس فقط لشكلها الجمالي لكنة أيضاً يمنع الأظافر من التكسر و يجعل نموها أفضل و أسرع لكن اعتمدي الطريقة الصحيحة و هي برد الأظافر في اتجاه واحد فقط بدون الرجوع علية مرة أخرى و اختاري مبرد الأظافر الخشبي أو الورقي و ابتعدي عن الصلب ، ضعي مبرد للأظافر في حقيبتكِ لمعالجة أي مشكلة في أظافركِ مهما كانت قصيرة الطول .



تغذية الظافر من الخارج


وضع طبقات من مُغذي الأظافر يفيد كثيراً الأظافر القصيرة حيث يمدها بعناصر تقويها و تعجل من نموها ، قومي بإختيار مُغذي الأظافر من نايلز إنك NailKale Superfood Base الغني بمضادات الأكسدة و المستخلص من الأوراق الخضراء .




الفيتامينات


التغذية الداخلية تنعكس مباشرة على صحة الشعر و الأظافر و الجلد لذلك استشيري طبيبكِ الخاص في تناول بعض الفيتامينات المقوية للأظافر مثل فيتامين بي . 




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
جنيفر لورانس تسحر الجميع في لندن بإطلالة فيرساتشي
جايسون وو يعتمد الأناقة العملية لمكياج و شعر صيف 2018