تسوق مكياج فنتي بيوتي تجربة مُثيرة لجمالكِ




مجموعة مكياج فنتي بيوتي Fenty Beauty الجديدة التي أطلقتها ريهانا فاقت كل التوقعات بعصريتها و ملائمتها لكل أنواع البشرة و ألوانها ، المجموعة الجديدة من علامة فنتي بيوتي مُتاحة اليوم عبر متاجر سيفورا بالمنطقة ، فقد حان الوقت لتجربة جديدة في عالم المكياج بتوقيع الجريئة ريهانا .



تقول ريهانا أن تلك الخطوات باستخدام مستحضرات فنتي بيوتي هي المفتاح لبدء المكياج بغض النظر عن الإطلالة التي تريدين تطبيقها ، فالمستحضرات تعمل على تحضير و تهيئة البشرة أولاً ثم التلاعب بالإضاءة المختلفة .



كريم أساس مطفي PRO FILT’R SOFT MATTE LONGWEAR FOUNDATION


كريم أساس برو فيلتر المطفي يمنح البشرة تغطية متوسطة إلى كاملة مناسب للبشرة الدهنية و الأجواء الرطبة و مضاد للتعرق يأتي ب 40 درجة مختلفة تناسب جميع السيدات .




برايمر الوجه فنتي بيوتي PRO FILT'R Instant Retouch Primer


يعمل البرايمر من فنتي بيوتي على تثبيت المكياج لأطول فترة و تغطية المسامات و التخلص من لمعان البشرة كما يخفي البثور و العلامات على الوجه ، قومي بإستخدامة كخطوة أولى للمكياج .



 

أصابع المكياج المُضيئة  MATCH STIX SHIMMER SKINSTICK


من المستحضرات المُبتكرة في مجموعة فنتي بيوتي فهي أصابع كريمية مًضيئة ناعمة على البشرة تتحول إلى لمسة بودر نهائية يمكن استخدامها كظلال جفون أو على الشفاه أو الوجه كما تعمل كإضاءة للبشرة ، فهي متعددة الإستخدامات تأتي ب 10 ألوان .




أصابع المكياج المطفية Match Stix Matte Skinstick


أصابع مكياج مطفية اللون ذات ملمس ناعم على البشرة لعمل التحديد " كونتورينغ" و كذلك تغطية عيوب البشرة تأتي في 20 لوناُ ، كما تتميز العبوة بأنها ممغنطة لتلتصق مع أصابع المكياج المُضيئة .




هايلايتر كيلاوات Killawatt Freestyle Highlighter


يأتي ثنائي أو مُفرد اللون يعزز لمعة الوجه بدون مبالغة حيث يمنحها إشراق و إضاءة تدوم طوياً يسهل دمجها على البشرة لتتوحد مع لونها فتمنحكِ إشراقة طبيعية ، تتوافر في 6 درجات من الألوان .




غلوس شفاه Gloss Bomb Universal Lip Luminizer


يأتي بلون واحد فقط وردي يميل إلى البيج لكنة يتناسب مع جميع درجات البشرة و هذا ما تعدنا به ريهانا في مجموعتها لجميع النساء حول العالم .




كما تشمل مجموعة فينتي بيوتي بودرة لتخفيف اللمعان و مناديل أيضاُ لإزالة زيوت البشرة الزائدة و مجموعة من فرش تطبيق المكياج المتميزة . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
إطلالة جيجي حديد تخطف الأنظار أليها خارج منصات عروض أسبوع الموضة
جديد ماك مناديل ماء الميسيلار لإزالة المكياج بخطوة واحدة