حيل طبيعية للحصول على شعر لامع بدون أن يصبح دُهنياً




الحصول على شعر لامع طوال اليوم بدون أن يصبح الشعر دهنياً من الأمور التي تعاني منها السيدات فأغلبنا يلجأ إلى الزيوت لإضافة لمعان للشعر و التي سرعان ما تجعل شعرنا دهنياً ، لذلك هناك عدة طرق طيعية يمكنكِ الحصول بها على شعر لامع بدون أن يصبح دهني.



البيض


البيض غني بالبروتينات المُغذية للشعر و التي تعمل على تقويتة و لمعانة قومي بخفق بيض واحدة عضوية و ادهني شعركِ بالكامل و اتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي الشعر جيداً بالشامبو حتى تتخلصين من الرائحة .



الشاي الأسود


من الطرق الهندية التقليدية للمعان الشعر هي عن طريق غسل الشعر بالشاي الأسود و تركة لمدة 10 دقائق ثم غسلة بالماء البارد  فقط جيداً ، يعمل الشاي السود على تقليل أضرار الشعر و يضيف لمعان خاصة للشعر الداكن فهو غني بمضادات الأكسدة .



زيت جوز الهند


وضع القليل من زيت جوز الهند عند أطراف الشعر مع الإبتعاد عن فروة الرأس يمنح الشعر لمعان طبيعي قوي و مع المواظبة والإستمرار ستلاحظين فارق في درجة لمعان الشعر بدون أن يكون دهنياً .




لبن جوز الهند


لبن جوز الهند ذات فوائد للشعر و البشرة و منها إضافة اللمعان إلى الشعر بصورة ملحوظة من أول استخدام ، قومي بوضع لبن جوز الهند على شعركِ و أتركية لمدة 20 دقيقة ثم قومي بغسل الشعر جيداً بالشامبو .



عدم الإكثار في استخدام الشامبو و البلسم


تفرز فروة الرأس زيوتاُ طبيعية تحافظ على الشعر و لمعانة لكن حينما تزيد تلك الزيوت تتسبب في مشكلات للشعر الدهني ، لذلك يجب إعطاء فرصة لتلك الزيوت بتغذية الشعر و عدم الإستحمام لأكثر من مرتين أسبوعياً خاصة أن الشامبو و البلسم يعملان على إزالة تلك الزيوت المغذية و التي تمنح الشعر حيوية و لمعاناً  . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
صيحات طلاء أظافر أسبوع الموضة بنيويورك صيف 2018
العصرية عنوان تسريحات شعر أسبوع الموضة بنيويورك صيف 2018