تشكيلة مارك جايكوبز صيف 2018 يرافقها التربان والألوان الجريئة

أطلق المصمم الفرنسي مارك جايكوز تشكيلته لموسم صيف 2018 خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ليكون أن يكون التربان شعاراً للمجموعة وذلك مع الألوان الجريئة والطباعات الكثيفة كل هذا مع خطوط فضفاضة سيطرت على المجموعة بشكل عام وهو أسلوب غير معتاد عن رؤية مارك جايكوبز.


وقد أختار جايكوبز الألوان الجريئة المتداخلة على طريقة color blocks طوال المجموعة مع تداخل رائع لألوان النيون وذلك مع أزياء رياضية فضفاضة متأثرة بحقبة الثمانينات حيث السترات والمعاطف الفضفاضة المنتفخة ، مع التاكيد على مواكبته لصيحة الطبقات المتعددة والتي ظهرت كثيراً في مجموعت.


 بينما الأربطة جاءت بديلاً لحزام الخصر وأيضاً حقائب الخصر الرياضية هي قطعته المختارة لهذة المجموعة وذلك لسيطرة الأزياء الرياضية بالفعل على المجموعة مثل تفاصيل ملابس التزحلق على الجليد التي ظهرت في الرومبير الذي ظهر أكثر من مرة مع الجواكيت المنتفخة.


ومع ظهور القليل من الأزياء الرسمية مثل البدل العصرية ذات السروال Culotte ويعد الشال الفرو من إكسسوارات المجموعة الذي رافقها سواء مع الأزياء العملية والمساء، وصولاً لأزياء السهرة التي قدمت بتفاصيل لامعه مع ظهور الفساتين المزينة بالترتر الملون مع القفازات السوداء الطويلة.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
امرأة مايكل كورس صيف 2018 تغمرها الحيوية بجميع الأوقات
هل جورج كلوني وأمل علم الدين ينتظران الطفل الثالث؟