نظرة على صيحات مكياج عيون صيف 2018 بأسبوع الموضة النيويوركي

انتهي أسبوع الموضة في نيويورك لموسم صيف 2018 ويجب ألقاء نظرة سريعة على أبرز صيحات مكياج العيون التي سطعت بأسبوع الموضة النيويوركي والتي جاء بعضها استمراراً لصيحات مواسم سابقة وبعضها جاء جديد وغير تقليدي، مثل تأكيد صيحة العيون الدخانية بظهورها بانماط كثيرة وأيضاً تألق رسمات العيون الأي لاينر بخروجها عن المألوف وغيرها من الصيحات التي سنتعرضها معكي الأن ...


الأي لاينر المجنح المستدير ..  تعد هذة الطريقة هي الأكثر انتشاراً بأسبوع الموضة النيويوركي وقد أفتتحها توم فورد في العرض الأول للأسبوع، ثم جاسون وو وأكد عليها مارك جايكوبز، وتكون رسمة الإي لاينر سميكة بدوران بسيط عن جناح الرسمة وهي يمكن تطبيقها بواسطة الأي لاينر السائل.


العيون الدخانية .. قدمت في أكثر من مرة بأسبوع نيويورك وبأكثر من أسلوب لتتناسب مع جميع رسمات العين ، وذلك من عدة بيوت أزياء أمثال توري بورش برسمتها الهادئة لصحابة الجفون المبطنة، وأيضاً أدم سليمان والذي قدمها بطريقة ناعمة من أسفل الجفن فقط لتحديد العين المتسعة، وغيرها من الأنماط الأخري التي يمكن أن تعتمدها صاحبة العيون الجاحظة والضيقة أيضاً.


رسمة عيون القطة السفلية.. هذا الموسم جاءت رسمة عيون القطة من أسفل فقط بطريقة عصرية خاطفة للأنظار وهي طريقة بسيطة يمكن للجمير أعتماده،ا فليس عليكي سوي عمل خط سميك بالأي لاينر أسفل العين بشكل غير كامل ويمكنكِ أيضاً أعتماد هذة الصيحة باللون الأبيض وليس الأسود فقط كما ظهرت بأسبوع الموضة.


العيون البراقة .. ستحصلي في صيف 2018 على عيون براقة وساحرة بظلال الجفون الذهبي اللامع لتعكس لكِ مظهر فخم وعصري لمكياجيكِ خاصة أنه تم أعتماده معها الهاليلايتر الذهبي على الوجة، ليسطع وجهكِ باضاءة ذهبية مشرقة طوال الصيف.


 تستمر معنا الماسكرا المتكتلة بمظهرها الدرامي الجرئ والتي تشبع عيون الدمي وأيضاً يستمر ظلال الجفون الوريد هذا الموسم الصيفي، وبالطبع لم يخلو صيف 2018 من ظلال الجفون الباستيل والمزج بين لونين أي لاينر تعد من الصيحات البارزة أيضاً في هذا الأسبوع.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ما سبب اعتزال جينيفر لورانس التمثيل لعامين؟
لماذا تلجأ أمل حجازي للقضاء؟