هكذا تألقت عارضات فيرساتشي صيف 2018 بتسريحات شعر و مكياج التسعينات



مجموعة فيرساتشي لصيف 2018 التي عًرضت خلال أسبوع ميلانو للموضة جاءت إستثنائية ، تلك المجموعة التي قررت مصممة الدار دوناتيلا فيرساتشي أن تكون تكريماً لشقيقها مؤسس العلامة جياني فيرساتشي فجاءت الأجواء و طابع العرض من وحي أبرز تصاميم جياني الأيقونية خلال فترة التسعينات .



مكياج فيرساتشي بتوقيع بات ماكغراث


تولت خبيرة المكياج الشهيرة بات ماكغراث إبتكار إطلالة مكياج عصرية ناعمة و أنثوية للعارضات فأعتمدت على رسم العين بدمج ظلال الجفون البنية و سحب ظلال الجفون لخارج العين لتنتهي عند نهاية الحاجبين ، كما قامت بتحديد مدمع العين بظلال ذهبية اللون كذلك تحديد أسفل العين من المنتصف للخارج بظلال الجفون جاء بالألوان الترابية ، الماسكرا كانت لتكثيف و تطويل الرموش . أما الشفاه فاستخدمت بات ماكغراث حمرة شفاه وردية من مجموعتها ، بشرة العارضات جاءت مصقولة بطريقة ناعمة مع حمرة للخدود خفيفة اللون و بعض الإضاءة فوق عظام الوجنتين .



تسريحات الشعر الناعمة مع إكسسوارات ذهبية 


تصفيفة الشعر كانت من توقيع المُصفف العالمي غويدو بالاو Guido Palau الذي اعتمد على الشعر الأملس مع فرق الشعر من المنتصف بالمساواه و تثبيت الشعر بإكسسوارات ذهبية على الجانبين مع رجوع الشعر خلف الأذنين ، كذلك اعتمد الغرة الكثيفة الأمامية لبعض إطلالات العارضات . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
غرة الشعر الجانبية و العيون المُجنحة تسيطر على عرض فيندي صيف 2018
كلمة عادل إمام بمهرجان الجونة السينمائي تثير موجه من الضحك