لانكوم تتعاون مع أوليمبيا لو تان و النتيجة مجموعة مكياج إبداعية لا تقاوم



 

أحدث تعاون يأتينا من دار لانكوم مع علامة المصممة الفرنسية أوليمبيا لو تان و التي نتجت عنها مجموعة رائعة للمكياج لا غنى عنها لإبتكار إطلالات مكياج ميزة مُفعمة بالحيوية و الأنوثة ، مجموعة The Olympia Le-Tan x Lancôme أتاحت للمصممة الباريسية شارلوت أوليمبيا الدخول إلى أرشيف علامة مستحضرات التجميل الشهيرة لانكوم لتعيد إلينا أبرز ألوانها و تصاميمها بطابع عصري أنيق و عملي .



مجموعة مكياج The Olympia Le-Tan x Lancôme تتناسب مع السيدات العاملات أو فتيات الجامعة خاصة لوحة المكياج التي يجب أن ترافقكِ يومياً لمكياج عصري و عملي .



لوحة المكياج أوليمبياس ووندرلاند OLYMPIA LE-TAN MAKEUP PALETTE

لوحة مكياج من وحي حقبة الخمسينات لكن بلمسات معاصرة تأتي بتصميم مماثل لحقيبة اليد الصغيرة على هيئة كتاب clutch book ، تحتوي على 4 ألوان من ظلال الجفون و لون حمرة خدود وردي و أساس كريمي للشفاه مع 4 ألوان حمرة شفاه بودرية لتطبيق مكياج إحترافي ، كما تحتوي على فرشاه لتطبيق ظلال الجفون و من الجهة الأخرى فرشاه لتطبيق حمرة الشفاه .



حمرة الشفاه OLYMPIA LE-TAN - L'ABSOLU ROUGE LE BISOU


تاتي بثلاثة ألوان بتصميم يعكس روح المصممة الباريسية حيث تأتي بمقدمة بشكل شفاه و الألوان الريترو من فترة الخمسينات مُفعمة بالحيوية و الثبات بتركيبة ناعمة على الشفاه ، و أبرز تلك الألوان هو اللون البرتقالي الذي جاء من أرشيف لانكوم فترة الثمانينات .



هايلايتر OLYMPIA LE-TAN - CUSHION HIGHLIGHTER


يأتي في عبوة دائرية مصنوعة من القماش بتطريز خيوط شعار أوليمبيا لو تان ، هايلايتر ناعم مضغوط يمنح البشرة إضاءة ناعمة طبيعية مناسب لتطبيق تقنية ستروبينغ.



ماسكرا OLYMPIA LE TAN- MONSIEUR BIG MASCARA


تاتي الماسكرا في مجموعة لانكوم مع أوليمبيا لو تان بتصميم خارجي ذات القلوب و الكتب و عناصر التصاميم المميزة لأعمال أوليمبيا لو تان .



طلاء الأظافر OLYMPIA LE-TAN - LE VERNIS NAIL VARNISHES


يأتي بخمس درجات مختلفة مميزرة سهلة التطبيق و تدوم طويلاً على الأظافر ، ألوان خريفية رائجة لموسم 2017



حمرة الشفاه OLYMPIA LE-TAN - MATTE SHAKER


حمرة الشفاه الشهيرة من لانكوم MATTE SHAKER تصدر بثلاثة ألوان ضمن مجموعة أوليمبيا لو تان و هي البنفسجي و الأحمر و البرغندي .



ايلاينر OLYMPIA LE-TAN – ARTLINER  


يأتي ضمن المجموعة ايلاينر لانكوم السائل بالفرشاه الرفيعة بألوان بنفسجي و ذهبي و أزرق فاتح 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مارك جاكوبس يُطلق مكياج خريف 2017 من وحي موسيقى الهيب هوب
ديكورات كارتييه تحول منزلكِ إلى واحة من الترف و الفخامة