أغرب استخدامات للماء الحراري تجعلة لا يفارق حقيبتكِ




الماء الحراري أصبح جزء هام من العناية بالبشرة تلجأ إليها السيدات حول العالم حتى أصبحت عبوات الماء الحراري من أكثر مستحضرات البشرة مبيعاً في العالم ، و في منطقة الخليج لا غنى عن رش الماء الحراري على وجهنا على الأقل مرتين يومياً ليمنحنا الإنتعاش و النضارة و يحافظ على ترطيب بشرتنا .



لكن هناك عدة استخدامات غريبة و غير متوقعة للماء الحراري للبشرة و الشعر و التي لديها تأثير فوري و قوي على جمالنا ، تعرفي على تلك الإستخدامات الغريبة نوعاً ما للماء الحراري و لن تتخلي عنها




قناع للعين


يمكنكِ استخدام الماء الحراي للقيام بعمل ماسك للعيون المُجهدة و تحضيرها قبل المكياج بسهولة ، قومي بإحضار قطع من القطن الدائري ثم قومي برش الماء الحراري عليها ثم ضعيها على العين لمدة 5 دقائق ، بعد ذلك ضعي مرة أخرى ماء حراري عليها و ضعيها لمدة 5 دقائق أخرى .



قناع للوجه


أسرع قناع لترطيب وجهكِ و منحة نضارة فورية هو بإحضار مناديل " محارم"  و ضعي عليها ماء حراري ثم قومي بوضعها على وجهكِ مثل القناع الورقي لمدة 5 دقائق .




للشعر المتطاير


تتسبب مُبردات الهواء في تطاير الشعر وتعد أكثر المشكلات التي نعاني منها و نحتاج لحل سريع لها ، قومي برش بعض من الماء الحراري على الشعر لتتخلصي من الشعر المتطاير على الفور .



لعلاج حساسية و تهيج الجلد


الماء الحراري هو صديق البشرة الحساسة المُفضل فهو يحتوي على الزنك الذي يعمل على تهدئة حساسية البشرة سواء بعد التعرض للشمس و الحروق الشمسية  أو بعد إزالة الشعر من الجسم .



تنظيف البشرة


بعد ممارسة التمرينات الرياضية أو التعرض لتعرق الوجه ذلك يعمل على تكون البكتريا و ظهور البثور لذلك الحل الفوري لتطهير و تنظيف الوجه هو أن تقومي برش الماء الحراري على وجهكِ و بواسطة مناديل ناعمة قومي بمسح الوجه جيداً على الفور . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ديكورات كارتييه تحول منزلكِ إلى واحة من الترف و الفخامة
هازال كايا تعترف بسرقة مسلسلها الجديد من نسخة أمريكية