كيف عبرت مجموعة دولتشى آند غابانا صيف 2018 عن قوة أحمر الشفاه ؟



خلال أسبوع ميلانو لموضة ربيع و صيف 2018 قدم دولتشي آند غابانا مجموعتهما الثانية بعد أن قدما عرضاً " سرياً " كانت دعواتة موجهة لمجموعة من أبرز عارضات الأزياء و المشاهير ، أما العرض الثاني فهو عرض لمجموعتهما الصيفية لعام 2018 .



دولتشي آند غابانا استطاعا طوال مسيرتهما أن ينقلا لنا روح و معنى الحياه الإيطالية الغنية بالتراث و الحضارة و الفنون و ايضاً المرح و حب الحياة و تجسيد الأنوثة و قد تركا خيالهما يتجسد في تلك المجموعة التي جاءت لتعبر عن " الحب " و سُميت المجموعة ب DGislove .



ظهرت العارضات بمكياج يرتكز على إبراز الشفاه بحمرة قوية بالدرجات الحمراء و الوردية و الأيلاينر الأسود المُجنح مع ظلال الجفون يعد ذلك من إطلالات المكياج المُفضلة لدى دولتشي آند غابانا فهو المكياج الذي يبرز جمال و جاذبية السيدة في كل لأوقات .



شفاه قوية لفتيات دولتشي آند غابانا صيف 2018


حمرة الشفاه جاءت باللون الأحمر الداكن و القرمزي و البنفسجي و الفوشيا الداكنة و اللون الوردي و الأحمر الفاتح توزعت على الشفاه لكي تتكثف في منتصف الشفاه و تقل قوتها على الجانبين مع تحديد القوس أعلى منتصف الشفاه العلوية بالهايلايتر مع تحديد كامل الشفاه من الخارج بالكونسيلر ليمنح الشفاه شكل مُحدد و قوي المعالم .



أيلاينر مُجنح


أما مكياج العيون فاعتمد على ظلال جفون متدرجة من الداخل بألوان فاتحة براقة و دمج ظلال جفون براقة من الخارج مع إعتماد اليلاينر الأسود الرفيع بالطريقة المُجنحة على الجانبين .



إكسسوارات الشعر تسيطر على المجموعة


إكسسوارات الشعر سيطرت على تسريحات العارضات التي إبدع خلالها المُصممان في إبتكار أطواق من الألعاب و كذلك اطواق شعر من الورد و التاج ، أما تسريحات الشعر فجاءت ملساء ناعمة و تسريحات شعر كيرلي كثيفة و أيضاً غرة الشعر الملساء . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
حقيبة غوتشي التي رافقت فاشينيستا أسبوع ميلانو
مكياج و تسريحات شعر حفل ملكة جمال لبنان 2017 لم تكن مُهمة سهلة !