مكياج و تسريحات شعر حفل ملكة جمال لبنان 2017 لم تكن مُهمة سهلة !



تم تتويج أمس بيرلا حلو ملكة جمال لبنان لعام 2017 في الحفل السنوي الذي أقيم في كازينو لبنان ، حفل إنتخاب ملكات جمال لبنان هو تجمع سنوي للأناقة و الجمال حيث تتبارى المتسابقات لإظهار أفضل مالديهن من روح مرحة و ثقافة و معرفة و لباقة و جمال .



تقنيات مكياج ملكات جمال لبنان


في كواليس حفل ملكة جمال لبنان 2017 اجتمعت فرق أشهر خبراء التجميل و مصففي الشعر للعمل على إطلالة المتسابقات ، و على الرغم من أن مهمة خروجهن جميلات يبدو أمراً سهلاً إلا أن خبراء التجميل في حفل ملكات الجمال يجب أن يكونوا حريصين كل الحرص على إظهار الملامح الطبيعية للوجه و عدم نحت الوجه أو تغيير ملامحة بتقنيات المكياج لذلك إبراز جمالهن الطبيعي بالمكياج يحتاج إلى إحترافية و دقة . 



تلك المهمة نجحت بها خبيرة المكياج الشهيرة إيفون حاتم و فريقها الذي استطاع بلمساتة إبراز جمال العارضات بدون مبالغة و تكلف فظهرن بمكياج أقرب للطبيعي يُبرز الملامح الطبيعية للوجه .



تسريحات الشعر بلمسات فيكتور كيروز


تصفيف شعر العارضات جاء بتوقيع مُصفف الشعر الشهير فيكتور كيروز الذي عمل على منح المتسابقات تسريحات شعر إنسيابية أنثوية خالية من التكلف و القصات المتعددة ، مع حرصة على إضافة اللمسات النهائية لتتويج بيرلا حلو بالتاج على المنصة . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كيف عبرت مجموعة دولتشى آند غابانا صيف 2018 عن قوة أحمر الشفاه ؟
جربي الآن قناع الإضاءة الطبيعي للوجه بديلاً للهايلايتر