أسرار جمال البشرة التي علمتها سيندي كروفورد لإبنتها كايا غربر




كايا غربر اسم لمع في الآونة الأخيرة و أصبح يُضاف  لقائمة أهم عارضات الأزياء اليوم بجانب جيجي و بيلا حديد و كيندال جينر ، استطاعت كايا غربر 16 عاماً أن تخطف الأضواء مؤخراً في عروض ازياء أسابيع موضة صيف 2018 مثل فيرساتشي و مارك جايكوبس بالإضافة إلى اختيارها الوجه الدعائي لعطر دايزي من مارك جايكوبس .



لعل أبرز ما سلط الأضواء على كايا هو انها ابنه  عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد " سوبر موديل " فترة التسعينات  فهي تعد النسخة الأصغر سناً من سيندي كروفورد فملامحها مطابقة تماماً لها و حضورها على منصات عروض الأزياء يظهر لنا مدى تأثرها بأسلوب والدتها .




و لم تنكر كايا غربر في أي لقاء صحفي لها عن مدى تأثرها بوالدتها و أنها مثلها الأعلى و شاركت في العديد من الأحاديث و اللقاءات نصائح والدتها سيندي كروفورد حول الجمال



البساطة و عدم العبث بالحاجبين


أهم تلك النصائح هي حول الجمال الطبيعي و" أن الأقل هو الأكثر"  و أن تكون بسيطة في تعاملها و في مظهرها دائماً ، و كذلك أضافت كايا غربر في أحد اللقاءات أن نصيحة والدتها هي أن تترك حاجبيها بدون التغيير في شكلها فهذا أجمل لها .




فيتامين E


عناية كايا غربر ببشرتها بدأت مُبكراً و هي تُفضل دائماً فيتامين E لجمال بشرتها و هذا ما تعلمتة من والدتها التي عرفتها على أهميتة للبشرة فهي تستخدمة لترطيب و نضارة البشرة .




قضاء وقت للعناية بالجمال مع والدتها


تنشر سيندي كروفورد دائماً عبر صفحتها على انستغرا صوراً مع ابنتها كايا غربر و هما يقضيا وقتاً يضعان أقنعة للوجه أو أقنعة للعين ، تقول كايا أنها اعتادت للذهاب إلى منتجعات صحية طبيعية مع والدتها بعد قضاء أسبوع عمل طويل . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
جربي الآن قناع الإضاءة الطبيعي للوجه بديلاً للهايلايتر
كايلي جينر حامل في سن الـ20