أبرز صيحات الجمال في أسبوع ميلانو للموضة صيف 2018



جاء أسبوع ميلانو لموضة ربيع و صيف 2018 ليضع أبرز خطوط الجمال للموسم القادم حيث برزت عدة صيحات لتسريحات الشعر و المكياج تنوعت ما بين الجرأة و الغرابة و عودة صيحات الثمانينات و التسعينات بإطلالة عصرية



غوتشي  Gucci و العودة الى أجواء الثمانينات و السبعينات حيث اعتمد تسريحات شعر الثمانينات المنتفخة و المجعدة بكثافة من الأمام و كذلك المكياج الذي ركز على حمرة الشفاه الفوشيا و البرتقالية و حمرة الشفاه المُلطخة مع التلاعب بظلال الجفون برسومات تغطى كامل الجفون .



فيندي fendi عرض فيندي لصيف 2018 كان الأبرز من ناحية تسريحات الشعر حيث اعتمد الغرة الجانبية الملساء بالألوان الأخضر و الأزرق ، و مكياج العيون كان اليلاينر المجنح العريض بأسلوب غرافيكي .



مارني  Marni عرض مجموعة مارني صيف 2018 اعتمد على مكياج ظلال الجفون بألوان الباستيل الخضراء و الأزرق مع رسومات غرافيكية مُجنحة على كامل الجفون و هي أحد الصيحات القادمة بقوة و جرأة ، مع اعتماد تسريحات الشعر المُبلل المظهر .



روبيرتو كافالي Roberto Cavalli مكياج العيون باللون الأسود مع تحديدها بالكحل بالطابع العربي كان مكياج روبيرتو كافالي لمجموعة صيف 2018 مع اعتماد تسريحة الشعر ذيل الحصان للخلف .  



موسكينو Moschino إبداعت جيرمي سكوت لا تتوقف على الأزياء فقط بل إبتكار إطلالة المكياج و الشعر للعارضات تطالها جرأتة أيضاً حيث ظهرت العارضات بتسريحة الشعر البيكسي مع غرة أمامية ، و المكياج اعتمد على تحديد الشفاه بألوان داكنة مع رسمها بألوان فاتحة لتعود بذلك أحد صيحات التسعينات الشهيرة .



جورجيو أرماني Giorgio Armani  اعتمد تسريحة شعر قصيرة للغاية بغرة حادة أمامية و على الجانبين إلى الجبهة مع شعر قصير بكسي ، أما المكياج فقام بتحديد حول العيون بظلال بيضاء اللون مع تحديد العيون بأيلاينر مُدمج .



البيرتا فيريتي Alberta Ferretti  النعومة و الأنوثة ظهرت في عرض ألبيرتا فيريتي صيف 2018 حيث اعتمدت مكياج عيون لامع بالغليترز البنفسجي و الفضي مع الشفاه الوردية و تسريحة شعر ناعمة تتدلى منها خصل رفيعة أمامية . 



برادا prada  اعتمدت العارضات على إطلالة مكياج طبيعية للغاية مع بشرة مصقولة ناعمة بتقنية  no makeup – makeup ، مع تسريحة شعر تعتمد على خصلات ناعمة لغرة أمامية .



دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana تألقت العارضات بحمرة شفاه بدرجات الأحمر و القرمزي و الوردي و الفوشيا و البنفسجي مع ايلاينر أسود مجنح و تسريحات للشعر ناعمة لإبراز إكسسوارات الشعر .



فيرساتشي versace اعتمد على وحي صيحات جمال التسعينات التي ظهرت في اكسسوارات الشعر الجانبية و مكياج يعتمد على دمج ظلال الجفون و استخدام اللون الذهبي لتحديد أسفل العين 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عمرو يوسف صعيدي في رمضان 2018
عناية مُترفة باليدين يقدمها لكِ كريم شانيل الجديد Chanel La Crème Main