الرموش العنكبوتية من الستينات لامرأة ديور صيف 2018



بداية فنية لأسبوع الموضة الباريسية صيف 2018 مع دار ديور التي برعت مُصممة الدار ماريا غراسيا كيوري في تصميم مجموعة تعبر عن قوة المرأة الفنية و التي جاءت من وحي الفنانة التشكيلية نيكي دو سانت فال النحاتة الأشهر في عالم الفن المعاصر .



الرموش العنكبوتية ديور صيف 2018


المدير الإبداعي للمكياج لدى ديور بيتر فيليبس عبر عن تلك الروح الفنية للمرأة بمكياج تمحور حول الرموش العنكبوتية المُتكتلة و التي جاءت من وحي فترة الستينات و تحديد خط العين الداخلي باللون الأسود  ، مع اعتماد بشرة مصقولة بنعومة و شفاه طبيعية المظهر .



و لتطبيق مكياج عارضات ديور صيف 2018 خلال أسبوع الموضة الباريسية قام بيتر فيليبس  بتطبيق ماسكرا تمهيدية من ديور Diorshow Lash Maximizer و التي تمنح كثافة للرموش .



و الخطوة الثانية كانت بتطبيق ماسكرا ديور Diorshow Pump and Volume ، أما البشرة فقام باستخدام كريم أساس ديور سكين Forever Undercover ، و الشفاه  lip glow ديور بطريقة التربيت .



تسريحة الشعر الأبرز خلال عرض ديور صيف 2018 كانت برجوع الجزء الأمامي من الشعر إلى الخلف و ربطة جيداُ مع ترك باقي الشعر منسدلاً للخلف  و على الجانبين و كذلك اعتماد قبعات الشعر الصغيرة الشبكية . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
رد فعل كيم كارداشيان والعائلة بعد خبر حمل كايلي جينر
تعليق نجوم هوليوود على قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة في السعودية