مكياج المونوكروم صيحة تعشقها النجمات



صيحة المونوكروم " احادي اللون "  لم تعد تقتصر على الأزياء فقط بل امتدت للمكياج فالمونوكروم هو اعتماد لون واحد لكامل الإطلالة ، و هذا ما يقدمة لنا خبراء التجميل كأحدث صيحة للمكياج 



أبرز تقنيات المكياج المونوكروم هو اعتماد لون واحد كظلال للجفون و حمرة للشفاه و تنسيقها مع كامل المكياج ، تلك التقنية تعزز و تبرز المكياج قوي فهي تعتمد على لتلاعب بالألوان .



مكياج المونوكروم اختيار المشاهير


مكياج المونوكروم تعتمدتة العديد من النجمات حيث اطلت بريانكا شوبرا بمكياج مونوكرومي باللون البرغندي حيث اعتمدت حمرة شفاه برغندي مع ظلال جفون بذات اللون برسم خط اسفل الجفون ايضاً بالظلال البرغندي مع غضافة لمعان لظلال الجفون .



ريهانا التي تحتفل تلك الأيام بنجاح أولى مستحضراتها للتجميل و هي علامة فنتي اعتمدت مؤخراً مكياج مونوكروم باللون البنفسجي البراق فطبقت ظلال الجفون البنفسجية البراقة و الهايلايتر البنفسجي الملئ بالغليترز و كذلك غلوس الشفاه البراق .



لا تقتصر صيحة مكياج المونوكروم على الألوان القوية الجرئية فيمكنكِ الحصول على مكياج نيود ناعم طبيعي المظهر باعتماد حمرة شفاه نيود بالدرجات الوردية او المشمشية مع تطبيق ظلال جفون بذات اللون و حمرة الخدود ايضاً . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ايلاينر مُفرغ يمنح عارضات روشاس صيف 2018 الكثير من العصرية
حيلة رائعة لإزالة حمرة الشفاه القوية و الثابتة بسهولة