اكتشفي مجموعة مكياج الوجه الجديدة من هدى بيوتي




أعلنت هدى قطان عن أحدث مستحضرات علامتها هدى بيوتي و هي خاصة للبشرة و التي تشمل 3 مُنتجات و هي كريم الأساس للبشرة Faux Filter Foundation و برايمر " أساس " للوجه ، و فرشاه لدمج و توزيع كريم الساس ، المجموعة متاحة الآن للتجربة في فروع محلات سيفورا ، لكن بداية بيعها سيكون في 13 أكتوبر الجاري .



 

كريم أساس Faux Filter


و كانتت هدى قطان قد أعلنت في وقت سابق هذا العام عن تحضيرها و عملها على اختيار مكونات كريم الأساس الجديد Faux Filter و الذي سيتوافر في 30 لون للبشرة و قد تم تصميمة لمراعاة لون البشرة و الأندرتون " درجتها الداخلية " لكي تضمن تغطية مثالية للبشرة بنعومة و سهولة التوزيع عليها لذلك ستكون المجموعة مناسبة للعديد من ألوان البشرة المختلفة .




فرشاه Buff Blend Brush


تأتي المجموعة الجديدة لتشمل فرشاه توزيع كريم الأساس Buff Blend Brush و التي تم تصنيعها من الألياف الصناعية عالية الجودة و تأتي بميلة لتضمن سهولة التوزيع و ليس هذا فقط فتلك الفرشاه بتصميمها ملائمة للتوزيع و الدمج و الكونتورينغ و كذلك البودرة.




برايمر Complexion Perfection Pre-makeup Base Primer


برايمر هدى بيوتي Complexion Perfection Pre-makeup Base Primer يضمن أساس قوي قبل المكياج فهو يساعد على ثبات المكياج لأطول فترة مع تغطية المسامات و الخطوط الدقيقة و أيضاً ترطيب البشرة و ذلك بفضل تركيبتة من زيت ثمار الورد rosehip ، يمكنكِ وضع البرايمر قبل المكياج أو منفرداً لبشرة رائعة . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
لوريال تعرض صيحات الجمال لصيف 2018 على ممشى عروض الأزياء الباريسية
دليلكِ للعناية المُترفة بالقدمين