دليلكِ للعناية المُترفة بالقدمين




للحصول على ساقين و قدمين ناعمتين بمظهر مشدود رائع يجب إتباع عدد من الخطوات للمحافظة على القدمين و ضمان سلامتهما و تألقهما بجلد صحى ناعم مشدود و هي :



الباديكير مرتين شهرياً


الحرص على الذهاب لصالونات التجميل و الحصول على باديكير للقدمين هي الخطوة الأولى للمحافظة على مظهرهما و ضمان نعومتهما .



الملح و الزيوت العطرية


في المنزل أسبوعياً دللي قدميكِ بوضعهما في ماء دافئ مضافاً إلية ملح خشن و أحد الزيوت العطرية المُفضلة لديكِ مثل اللافندر و زيت النعناع المُنعش للقدمين ، فهذا يجعل القدمين في نعومة دائمة كما يساعد الملح على إمتصاص السموم و الإسترخاء .




ترطيب القدمين يومياُ


تلك الخطوة تضمن لكِ قدمين و ساقين ناعمتين و مشدودتين ، استخدام مُرطب للقدمين قوي قبل النوم يجعل الجلد في حالة مرونة و يمنع تكون التشققات ، أما الساقين فهو يعمل على شد البشرة و صقلها و نعومتها .



إرتداء حذاء مريح


ارتداء الأحذية ذات الكعب المرتفع يومياً لة عدة أضرار على القدمين علاوة على إنزاعجكِ بعد فترة من تلك الأحذية ، تخلي عن ارتداء الكعب المرتفع عدة أيام في الأسبوع و استبدليها بأحذية مريحة رياضية ، أو يمككِ استخدام لاصقات الأحذية المُبطنة للحذاء و التي تقلل من الضغط على القدمين .




عدم نزع الشعر بالشفرات  


تجنبي تماماُ نزع شعر القدمين باستخام شفرات الحلاقة النسائية فهي تعمل على تكون الشعر أسفل الجلد و تجعل الشعر قاسياً خشناً كما أنها مع الإستمرار تجعل البشرة تكون بثور بارزة . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
اكتشفي مجموعة مكياج الوجه الجديدة من هدى بيوتي
مكياج فالنتينو صيف 2018 بظلال الفوشيا