اتبعي صيحات مكياج العيون الرائجة من أسبوع باريس لموضة صيف 2018



مع ختام أسبوع باريس للموضة صيف 2018 رصدنا لكِ أبرز صيحات مكياج للعيون التي اعتمدها خبراء التجميل ، تنوعت إطلالات المكياج مابين الكحل الملطخ و الرسومات الغرافيكية و ألوان ظلال الجفون المتنوعة و اليلاينر المُفرغ .



الكحل الأسود


كحل العين الأسود من الداخل جاء بالعديد من الأشكال خلال عروض أسبوع باريس لموضة ربيع و صيف 2018 ، فشاهدنا في عرض Paul & Joe الكحل الأسود مرسوم بخط رفيع داخل العين مع نهاية مثلثة خارج الجفون و تحديد مدمع العين ، أما خلال عرض Mugler اعتمد أسلوب الكحل المُلطخ على زاويا العيون من الداخل و الخارج ، الكسندر ماكوين ظهرت العارضات بالكحل الملطخ داخل العيون .



ظلال الجفون الملونة


أبرز عرض اعتمد قوة ألوان ظلال الجفون كان شانيل صيف 2018 حيث تألقت العارضات بظلال جفون قوية تنوعت ما بين الرمادي والخضر مع تحديد العين باللون الأخضر العريض ، أما عرض Hermès اعتمد على تحديد العيون باللون البرغندي المُلطخ ، دار فالنتينو اعتمدت اللون الفوشيا لظلال جفوون العارضات .



رسومات الجفون الغرافيكية


من الصيحات التي هيمنت مؤخراً على الكثير من منصات عروض الأزياء هي الأسلوب الغرافيكي و الطابع الهندسي لظلال الجفون و اليلاينر خاصة اليلاينر المُفرغ الذي اعتمدتة دار روشاس  و جون جاليانو .


الرموش العنكبوتية


أبرز الصيحات التي أطلت بقوة خلال أسبوع باريس للموضة كانت الرموش العنكبوتية في عرض ديور صيف 2018 و التي تحمل طابع الستينات 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
اكتشفي قوة اللون الزهري الذهبي لبشرة مشدودة من روديال
بالخطوات أسهل طريقة لرسم الشفاه الأومبري