تعرفي على كيفية استخدام الكونسيلر الأخضر لمكياج مثالي




دائماً ما نرى الكونسيلر الأخضر " مصحح اللون "  لكننا نظن أنه  فقط للمحترفين ، لكن الكونسيلر الأخضر هو اللمسة السحرية التي تخلصكِ من أكثر مشكلات البشرة إزعاجاً ، تعرفي على استخداماتة و كيفية إدخالة و تطبيقة لمكياجكِ اليومي .



الكونسيلر الأخضر يندمج بسهولة على البشرة و لا يترك اثر باللون الأخضر كما يتصور البعض بل هو مُصمم بأندرتون ملائم للبشرة ، لذلك لا خوف من استخدامة في المكياج اليومي .




تغطية البثور الحمراء


الكونسيلر الأخضر يعمل على تحييد اللون الأحمر و تغطيتة خاصة تلك البثور المزعجة باللون الأحمر فقط قومي بوضع كمية صغيرة من الكونسيلر الأخضر على البثور الحمراء ثم دمج الأطراف حول البثور جيداً ثم بعد ذلك قومي بوضع كريم الأساس أو الكونسيلر باللون البيج لإطلالة خالية من الشوائب و البثور المزعجة .




إلتهابات الوجه


تتعرض البشرة أحياناً إلى التهابات و إحمرار نتيجة لعدة عوامل مثل التعرض للشمس أو الحساسية بعد نزع الشعر و غيرها لذلك قومي بوضع بعض النقاط من مصحح اللون الأخضر على مناطق الإحمرار في الوجه و ادمجيها جيداً ثم ضعي كريم الساس المعتاد .


 

تجنبي تطبيق  الكونسيلر الأخضر على البقع الداكنة و الهالات السوداء ، و في حال البشرة الداكنة قومي بإختيار درجة داكنة من الكونسيلر الأخضر لتغطية قوية . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
زوجة كيفانش تاتليتوغ حامل في شهرها الثالث
كعكات زفاف فاخرة من وحي الحدائق