حيل مُبتكرة لتكثيف الرموش بالماسكرا




الحصول على رموش كثيفة و طويلة ليس بالضرورة يكون بتركيب الرموش الإصطناعية التي يؤدي استخدامها يومياً إلى ضعف و تساقط للرموش ، لذلك هناك العديد من الحيل المُبتكرة التي تمنحكِ رموش كثيفة و طويلة باستخدام بعض أدوات و تقنيات  بالمكياج .



ظلال الجفون لكثافة الرموش


هناك حيلة تعتمد على وضع بودرة الأطفال على الرموش لتكثيفها لكنها تعمل على تلطخ الآيلاينر و المكياج بالبودرة البيضاء ، لذلك قومي بوضع ظلال جفون بذات اللون للماسكرا على الرموش قبل تطبيق الماسكرا فتلك الحيلة تعمل على تكثيف الرموش و منحها طولاً و كأنكِ تضعين رموشاً صناعية .



خلط ألوان الماسكرا


استخدام عدة ألوان من الماسكرا لإبتكار إطلالة رموش كثيفة بصورة طبيعية من الحيل التي يعتمدها خبراء المكياج المحترفون فقط قومي بوضع طبقة من الماسكرا السوداء الداكنة على منابت الرموش إلى المنتصف و باستخدام لون ماسكرا آخر مثل البني أو الأزرق أو البرغندي بشرط أت تكون الفرشاه كبيرة و واسعة قومي بتطبيق اللون الآخر كطبقة ثانية .



كريم الأساس لمنع تلطخ الماسكرا


تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية أمراُ هاماً لإكتمال الإطلالة المثالية لرموش كثيفة و طويلة لكن دائماً ما تتلطخ الماسكرا في الرموش السفلية لذلك قومي بوضع القليل من كريم الأساس أو الكونسيلر على الأعواد القطنية و قومي بمسح الزائد من الماسكرا .



تنظيف فرشاه الماسكرا


تنظيف فرشاه الماسكرا جيداً يمنع إلتصاق و تكتل الماسكرا على الفرشاه والذي يؤدي إلى صعوبة في تطبيقها و توزيعها بالتساوي على الرموش و الإستفادة القصوى منها في تطويل و تفريق الرموش لذلك قومي بوضع محلول العدسات اللاصقة على قطعة من المحارم " المناديل " و قومي بتنظيف فرشاه الماسكرا بها حتى تتخلصين من التكتلات العالقة بها.  



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
وعد تعترف بوجود خلاف مع لجين عمران
تلك العطور الفاخرة هي اختيار الأميرات لحفلات زفافهن