ابتكري أجمل مكياج للعيون بأحدث لوحات ظلال الجفون للخريف




خليط من الألوان الدافئة و ألوان نارية لتساقط أوراق أشجار الخريف و الألوان الخشبية  تلك هي الألوان التي يجب أن  تُلهمكِ لإبتكار أجمل إطلالات لمكياج العيون ، لذلك اخترنا لكِ أحدث لوحات ظلال الجفون لخريف 2017



لوحة ظلال الجفون من هدى بيوتي Huda Beauty Desert Dusk Eyeshadow Palette ، مجموعة من الألوان النارية و البنفسجية تمكنكِ من دمجها بسهولة لإبتكار إطلالة مكياج خريفية .




لوحة ظلال الجفون Cocoa Blend Eyeshadow Palette  بألوان الكاكاو من زويفا ZOEVA لوحة رائعة ناعمة من علامة زويفا بألوان بنية دافئة مثالية لإطلالات نيود و بنية مع درجات وردية .




لوحة ظلال الجفون من انستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills Subculture Eye Shadow Palette ، تأتي ب 14 لون من الظلال الداكنة  و الألوان القوية و الميتالك ننصحكِ بتلك اللوحة الرائعة لإبتكار أحدث إطلالات مكياج خريف 2017 الذي يعتمد على ألوان ظلال جفون قوي مثل الأخضر الداكن و كذلك ظلال الجفون الميتالك .




لوحة ظلال الجفون من ماك MAC GIRLS MISCHIEF MINX PALETTE تأتي 9 ظلال مختلفة مابين المطفي و الميتالك لوحة خريفية بألوانها الترابية و البرتقالية .




لوحة ظلال الجفان الرباعية من استي لودر و فيكتوريا بيكهام ESTEE LAUDER VICTORIA BECKHAM EYE PALETTE ، لوحة مناسبة للسهرات الليلية لإبتكار مكياج عيون سموكي رائع مع اللون البرغندي .




لوحة ظلال الجفون من ميبلين MAYBELLINE THE CITY MINI PALETTE X SHAYLA ، لوحة مناسبة لإطلالات المكياج النهارية في الخريف و للدوام ،  كما تحتوي على 3 ألوان براقة لتنقلي مكياجكِ النهاري إلى مسائي باستخدام لوحة ظلال جفون واحدة



 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مجوهرات عصرية 2017 بتوقيع رالف المصري
أسرار و نصائح اختيار المكياج من بوبي براون ستجعلكِ الأجمل