أسرار و نصائح اختيار المكياج من بوبي براون ستجعلكِ الأجمل




بوبي براون تلك السيدة التي رسخت مفاهيم الجمال الطبيعي و كيفية إبراز جمال كل سيدة بإبتكارها لأروع مُستحضرات التجميل حتى باتت بوبي براون العلامة الأشهر عالمياً للمكياج ، تُقدم بوبي براون خلاصة تجاربها و نصائحها لكل السيدات عند اختيار المكياج .

 


اختيار أحمر الشفاه


لإختيار حمرة شفاه لتطبيقها اليومي تعتمد بوبي براون حيلة تبدو غريبة لكنها فعالة قومي بالضغط على شفتيكِ و تحريكهما ليحتكا ببعضهما جيداً عند ذلك سيكون لون الشفاه أفتح و أكثر وردية ذلك هو اللون المناسب لكِ من حمرة الشفاه.


 

طريقة اختيار لون كريم الأساس الصحيحة


قومي باختيار أقرب 3 درجات من كريم الأساس إلى بشرتكِ ضعيها على الخدين و في الضوء الطبيعي تعرفي على أكثرهم قرباً من درجة لون بشرتكِ .



اختيار بوردة الوجه


تقول بوبي براون أن البودرة ذات الأندرتون الأصفر تتلائم مع جميع درجات البشرة فهي تقلل الإحمرار و تجعلها دافئة ، لذلك عند اختيارها يجب أن تكون درجة لون البودرة مماثلة تماماً لدرجة لون البشرة ، لكن البشرة الدهنية يجب أن تختار درجة لون أفتح للبودرة حتى لا تصبح بشرتها داكنة .




اختيار البرونز


يأتي البرونزر في عدة أشكال مثل البودرة والسائل و الجل لكن أفضلها بحسب بوبي براون هو البودرة فهو سهل التطبيق و للمساء قومي باختيار البرونزر بقليل من اللمعة  ، ابحثي عن الدجات و التركيبة التي تمنحكِ لون أغنى  للبرونزر .



حمرة الخدين


تقول بوبي براون أن أفضل لون حمرة للخدين  هو ذلك اللون الطبيعي الذي يغطي وجهكِ عند ضحك و الخجل أو الإنفعالات ، اختاري اللون الزهري الفاتح أو المرجاني الفاتح لوضعهما على الخدين فوق البرونزر أو حمرة الخدود لتدوم طويلاً .



طريقة تطبيق الآيلاينر


يمكن الحصول على إطلالات مختلفة من خلال تطبيق خطوط من محددات العيون المختلفة في طبقات ، قومي بتحديد العيون بقلم تحديد رفيع ثم ضعي القليل من ظلال الجفون البودرة و قومي بدمجها بنعومة لتحصلي على ايلاينر ناعم بسيط ، و للحصول على ايلاينر مُكثف قوي قومي بإضافة طبقة من الايلاينر جل فوقهما .



استخدام ظلال الجفون لتحديد العين


من حيل بوبي براون هي استخدام ظلال الجفون مثل ايلاينر للمكياج عن طريق تطبيق درجة داكنة بفرشاه مكياج رطبة .

 


أفضل طريقة لتطبيق الماسكرا


قومي بوضع طبقة كاملة من الماسكرا على الرموش العلوية ثم طبقة ثانية لإطلالة طبيعية و لرموش مُحددة و قوية ضعي ثلاث طبقات من الماسكرا ، أما الرموش السفلى اكتفي بطبقة واحدة فقط .



الحواجب


للحفاظ على الحاجبين قومي بنزع الشعيرات و تشذيب الحاجبين على شكلهما الطبيعي لا تفرطي في تخفيفهما أو اعتمادالحواجب الرفيعة حتى يسهل التعامل معهما . 




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ابتكري أجمل مكياج للعيون بأحدث لوحات ظلال الجفون للخريف
لعاشقات القهوة مجموعة طلاء أظافر حصرية من نايلز إنك