شفاه طبيعية اللون و ناعمة كعارضات الأزياء بخطوتين فقط




تعتمد صيحات المكياج على إبراز الجمال الطبيعي بالمكياج أيضاً مثل صيحة  no makeup – makeup  و التي تعتمد على البشرة المصقولة و الشفاه الناعمة الممتلئة و مكياج بألوان حيادية و التي تعتمدها كثيراً أشهر عارضات الأزياء .



فكل منطقة في الوجه يمكننا إخفاء عيوبها بكريمات الأساس و البودرة و مصححات الألوان و خافي الهالات و غيرها ماعدا الشفاه التي مهما بلغت قوة ترطيب الحمرة أو الغلوس وكانت الشفاه متشققة جافة خالية من الحيوية فذلك سيؤثر على إطلالة المكياج النهائية .




تعرفي على أكثر الحلول سرعة وفعالية لمنح الحيوية والنعومة لشفاهكِ في غضون دقائق قليلة ، كما أن تلك الخطوات و المستحضرات عملية و تصلح للتطبيق في النهار قبل العمل أو الجامعة أو ليلاً .




الخطوة الأولى : أثناء التحضير للخروج قومي بتدليك الشفاه بواسطة فرشاه الأسنان لإزالة الجلد الميت و تنشيط الدورة الدموية بها .




الخطوة الثانية : تعتمد على اختيار منتجات ترطيب الشفاه المختلفة عن مرطبات الشفاه التقليدية مثل الليب بالم و غيرها ، لذلك اخترنا اليوم مُستحضرات لا تتخلى عنها النجمات لشفاه مثالية ، و أنتِ أيضاً يجب أن تقتني تلك المستحضرات التي ستغير الشفاه إلى الأجمل .



من ديور Dior Addict Lip Glow Color Reviver Balm المُفضل لدى بيلا حديد فهو يمنح الشفاه ترطيب فائق بدون طبقة دهنية كما بمجرد وضعة على الشفاه يتفاعل مع درجة حرارتها و لونها ليمنح الشفاه لوناً طبيعياً . يأتي بعدة درجات اخترنا منها الأكثر طبيعية و هي Sheer pink




من علامة كلينيك Chubby Stick Baby Tint Moisturizing Lip Colour Balm أصابع تمنح الشفاه ترطيب و لوناُ طبيعياً بإمتزاجها مع لون الشفاه ، لن تتخلي عن واحدة من درجات ألوانها الرائعة في حقيبة المكياج 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
الشعر الوردي على طريقة النجمات للتوعية بسرطان الثدي
حفل ملئ بالمفاجآت في افتتاح أولى متاجر شارلوت تلبوري بالكويت