الشامبو البنفسجي سر جمال الشقراوات




صبغات الشعر الأشقر و البلاتينية بإختلاف درجاتهما يحتاجان لعناية خاصة في المنزل ، تلك العناية يوفرها لكِ الشامبو البنفسجي الذي يحافظ على لون الشعر الأشقر الفاتح .



 الكثيرات بعد صبغ الشعر باللون الأشقر أو تفتيح الشعر بدرجات بلاتينية يستخدمن الشامبوهات المذكور عليها " للشعر المصبوغ " فذلك الخيار ليس الأفضل ، بل يجب استخدام الشامبو البنفسجي اللون لعدة أسباب .



فائدة الشامبو البنفسجي للشعر الأشقر المصبوغ


الشامبو البنفسجي " الأرغواني " الداكن يتغلغل داخل شعر الرأس المصبوغ ليعمل على تحييد اللون البرتقالي و النحاسي تلك الألوان التي تظهر بعد فترة من صبغ الشعر بالأشقر ، اللون البنفسجي هو اللون المقابل للأصفر في دائرة الألوان لذلك هو يعمل على التخلص من اللون البرتقالي و النحاسي بسهولة .




تقنية عمل اللون البنفسجي


عند غسل الشعر المصبوغ بالشامبو البنفسجي فأن الشعر يمتص كمية قليلة من الصبغة البنفسجية اللون و بعدها تعمل على تحييد الألوان الصفراء و الحمراء للشعر وإبراز الأندرتون الأزرق مما يحافظ على الصبغة الشقراء لأطول فترة .




كيفية استخدام الشامبو البنفسجي


يأتي غالباُ الشامبو البنفسجي في عبوة بذات اللون و يكون الشامبو أيضاُ بللون البنفسجي ، قبل الإستحمام قومي بشطف الشعر بالماء الدافئ أولاً ثم ضعي الشامبو البنفسجي و أتركية من 1 إلى 5 دقائق ، ثم يشطف بلماء البارد ، لنتائج أفضل قومي باستخدام الببلسم البنفسجي أيضاً . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
حفل ملئ بالمفاجآت في افتتاح أولى متاجر شارلوت تلبوري بالكويت
لن تتخلى عن مشروب اليابان الأول بعد معرفة فوائدة المذهلة