إليكِ كيفية اختيار مستحضرات رسم الحواجب كالمُحترفات




الحاجبين هما الإطار الذي يعمل على إبراز العين في أجمل صورها فدائماً ما نلجأ للأفضل عند الإهتمام بهما كإختيار محددات الحواجب و مستحضرات رسمهما و العناية الطبيعية ، لكن يجب أولاً إدراك و تحديد ما هو مُستحضر الحواجب المناسب لرسمهما هل هو القلم أم الجل ماسكرا أم البودرة 



قلم تحديد الحاجبين


هو أكثر مُستحضر يستطيع أن يرسم الحاجبين بدقة متناهية عن طريق رسم كل شعيرات الحاجبين بدقة مُفصلة ، فهو الأفضل لملئ فراغات الحاجبين الكبيرة و لتكبير الحاجبين الصغيرة و الرفيعة و كذلك هو المُنقذ عند العبث بأحدى الحاجبين و إزالة الكثير من الشعيرات  .



 قلم تحديد الحاجبين يحتاج إلى تمرين لإتقان تطبيقة بطريقة طبيعية  ، اختاري دائماً أقلام الحاجبين ذات التركيبة الكريمية الناعمة و ابتعدي عن الأقلام  ذات الرؤوس الجافة .




بودرة الحاجبين


بودرة الحواجب تعمل كظلال أسفل شعيرات الحاجبين تمنح كثافة و تحديداُ كما تعمل على ملء الفراغات بأكملها مثالية لصاحبات الحواجب التي  تتميز بشعيرات خفيفة للغاية و فاتحة اللون ، بودرة الحواجب استخدامها سهل للغاية كما يمكنكِ التحكم بالكمية و تحديد شكل الحاجبين بطريقة أدق ، ننصح المُبتدئات باستخدامها .




جل الحاجبين


جل الحواجب يأتي شفاف بدون لون أو بالألون و في عبوة مثل الماسكرا بفرشاه دائرية ، يُستخدم لتثبيت شكل الحاجبين خاصة للحواجب الكثيفة ذات الشعيرات الطويلة ، كما يمكنكِ تطبيقة لمزيد من تحديد الحاجبين بعد رسمهما بالأقلام أو البودرة ، أو يمكنكِ استخدام ماسكرا الحاجبين بمفردها فقط لتحديد الحاجبين و لمزيد من التشذيب .



أما ماسكرا الحواجب المُلونة فهي تحتاج إلى تمارين لإتقانها ، لكن لن تستطيعين تحديد الحاجبين بدقة و بصورة طبيعية  مثل أقلام التحديد . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
اكتشفي أول هايلايتر هلامي من علامة فارسالي
تناول البيتزا بتلك الطريقة يضمن لكِ خسارة الوزن