كل ما تحتاج إليه بشرتكِ في العشرين




 

تختلف مراحل العناية بالبشرة من فترة عمرية لأخرى ، فكل مرحلة تحتاج إلى عناية خاصة بها وفقاً للتغيرات الفسيولوجية التي تحدث داخل الجسم و تنعكس عى البشرة ، اليوم نُقدم لحواء في العشرين كل ما تحتاجة بشرتها من مُستحضرات العناية و الحفاظ عليها ، اتباعكِ لتلك النصائح و الخطوات سيمنحكِ أفضل بشرة لمراحل عمركِ القادمة و بالتأكيد سيعمل على توهج و نضارة بشرتكِ .



واقي الشمس


الكريم الواقي من الشمس رفيق جمالكِ و درعكِ الحامي من أضرار الإسمرار و التجاعيد و حتى البقع الداكنة و كذلك تصبغ بقايا آثار البثور التي تمنح وجهكِ بقع مُزعجة بالإضافة إلى أن علامات آثار الشمس و أضرارها تبدأ في الزحف على بشرتكِ في بداية الثلاثين من العمر ، لا تتخلي عن كريم واقي الشمس و اختاري ما يناسب بشرتكِ بمعامل حماية فوق ال 30 للإستخدام اليومي .

 


تنظيف الوجه


الحفاظ على جلد نظيف أهم خطوة للعناية بالبشرة في العشرين ، استخدمي غسول لطيف للوجه صباحاً و مساءاً و بعد ممارسة التمارين و التعرق ، ابتعدي عن المنظفات القوية مثل الصابون التقليدي و المنظفات التي تحتوي على مقشرات قوية .



 

لا حاجة لكريمات التجاعيد


تذهب بعض السيدات خاصة بعد تجاوز ال25 من العمر إلى اعتماد كريمات و مُقشرات تحتوي على مواد قوية لمحاربة التجاعيد ! ، لا تُرهقي بشرتكِ الآن باستخدام مستحضرات ليست مُخصصة لكِ  ، فالبشرة في العشرين تعمل على تجديد الخلايا تلقائياً ، حافظي دائماً على استخدام مُرطب لطيف للبشرة مرة أو مرتين يومياُ للحفاظ على نضارتها .



ابتعدي عن مستحضرات المراهقة


تعاني البشرة خلال المراهقة من البثور و الحبوب و تعتمد كثير من الفتيات على ذات المستحضرات الخاصة للبثور في العشرين خطأ كبير تقومين به ، فبشرتكِ في فترة العشرين  بحاجة إلى علاجات أخرى مُختلفة لإزالة آثار الحبوب و غيرها ، لذلك قومي بإستشارة طبيب مُختص لمعالجتها .



طعام البشرة


هناك بعض الأطعمة و المشروبات التي تنعكس فائدتها على البشرة مياشرة مثل سموثي الخضروات و سموثي الفاكهة و تناول الخيار يومياُ و كذلك شرب الشاي الأخضر مع إدخال بذور الشيا و الكينوا إلى النظام الغذائي . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
صالون مُصفف الشعر الأشهر روسانو فيريتي بأبو ظبي قريباً
لصحة الأذن عند إرتداء الأقراط الكبيرة قواعد تعرفي عليها