خطوات يجب أن تسبق تطبيق كريم الأساس على البشرة الجافة




تطبيق كريم الأساس على البشرة الجافة بدون اختيار كريم الأساس المناسب و إتباع تلك الخطوات سيعمل على إبراز الجلد الجاف و القشور التي تنتج عن الجفاف بالإضافة إلى عدم توزيعة بسهولة على البشرة ، لذلك يجب أن تهتم صاحبات البشرة الجافة بإتباع الروتين التالي قبل تطبيق كريم الأساس



غسول البشرة


غسول البشرة الذي تقومين باستخدامة يومياً يمكنة أن يجعل بشرتكِ الجافة أسوأ ، لذلك قومي باختيار غسول للبشرة مُخصص للبشرة الجافة يحتوي على كمية كبيرة من المُرطبات أو قاعدة من الزيوت ، قومي بتنظيف وجهكِ أولاً بغسول الوجه المُرطب .



التقشير


البشرة الجافة تحتاج أيضاً للتقشير لإزالة خلايا الجلد المتراكمة و كذلك لتنعيم ملمس الجلد ، اختاري مقشرات للبشرة الجافة و قومي بتقشير بشرتكِ مرة واحدة أسبوعياً .



الترطيب الصحيح


البشرة الجافة يجب ترطيبها يومياً بإنتظام فالبشرة الجافة الغير مُرطبة تنعكس مباشرة على نضارة و جمال المكياج خاصة كريم الأساس الذي يجب تطبيقة على بشرة ناعمة  ، اختاري مُرطب للنهار و مرطب قبل النوم و قومي باستخدام كريم للعين للتخلص من القشور و الجفاف حولها.




برايمر للبشرة الجافة


البرايمر هو أساس مكياج ناعم و مثالي قومي باختيار برايمر للوجه مُرطب فذلك يعمل على ترطيب البشرة و سهولة توزيع كريم الأساس عليها ، ابتعدي عن البرايمر المُخصص لتقليل اللمعان و الدهون فهو سيعمل على جفاف بشرتكِ أكثر.



كريم أساس مُرطب


اختيار كريم أساس يمنح البشرة بريق و نضارة يحتوي على مرطبات للبشرة بتركيبة كريمية ناعمة ، نفضل دائماً كريم الأساس المدون علية dewy formula فهو يمنح نضارة و نعومة للبشرة ، ابتعدي عن كريمات الأساس التي تأتي بشكل البودر المضغوطة . 





الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
خطأ عند رسم الأيلاينر يجعلكِ تبدين أكبر سناً
للعناية المُترفة بالبشرة إليكِ مجموعات مُراد للأعياد