أحلام لم تستمع لنصيحة أصالة

المطربة الإماراتية أحلام  رفضت الاستسلام كما أنها لم تستمع لنصيحة المطربة السورية أصالة، بـ"استراحة المحارب" حتى تتمكن من التخطيط لمستقبلها، بعد استبعادها من عضوية لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، فقامت أحلام بمواصلة  نشر التغريدات عبر حسابها الرسمي بمقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لتدافع عن نفسها حيث اتهمها نجوم الفن برفض المشاركة في أعمال غنائية وطنية.

أحلام نشرت صورة لها مع هاشتاغ "كلنا أحلام" وأرفقتها بالتعليق:"‏كم انا فخورة بجمهوري كم انا فخورة بوطني وبأهلي اهل الخليج كم انا فخورة بوطني العربي الكبير كم انا فخورة بمحبتكم ودعمكم وهشتاقاتكم كلنا_احلام".

وتابعت:" اسعدتوني هذا اكبر تقدير واكبر نجاح وإذا تعرفون احلام بتعرفون انها لا تكل ولا تمل وترفض استراحة المحارب لانها قائد في مجالها احبكم"

ونشرت تغريدة قالت خلالها": لم يطلب مني اي شخص في الامارات لا شاعر ولا ملحن ولا موزع ولا فنان اني اعمل عمل وطني لبلدي الامارات (( ورفضت )) وأتشرف بأي عمل لبلادي بس حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني!!".

والدير بالذكر أنه تم استبعاد أحلام من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس" لمسمه الرابع، وحلول نوال الكويتية بدلًا عنها، وذلك للعداء القائم بين الخليج العربي ودولة قطر منشأ زوج أحلام مبارك الهاجري.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كيفانش تاتليتوغ في مصر .. فما السبب؟
مكياج دولشي آند غابانا للإحتفال بالأعياد على الطريقة الإيطالية