حيل بالماسكرا و الهايلايتر لعيون ساحرة




العين هي كاشفة للكثير من الأسرار خاصة في حالات الإجهاد و الإرهاق و عدم النوم فترة كافية كل ذلك سينعكس على العين صباحاً مما يجعل تطبيق مكياج يعالج العين المُجهدة أمراً يستغرق الكثير من الوقت ، لذلك نقدم لكِ حواء حيلة تمنح العين الكثير من الجاذبية و تظهرهما بصحة و نضارة فقط باستخدام الهايلايتر و الماسكرا .



الهايلايتر


عل غرار عارضات فيكتوريا سيكريت الهايلايتر على الجفون يمنحكِ نظرة خاطفة للأنظار ، ضعي الهايلايتر على زوايا العين الداخلية فهذا يجعل العين تبدو أكبر و في حالة يقظة فالهايلايتر يعمل على التباعد بين الجفن العلوي و السفلي للعين.




اختاري لون هايلايتر خالي من الغليترز للنهار و الدوام و يجب أن يكون ملائماً للون بشرتكِ ، فالهايلايتر الذهبي لدرجات البشرة بأندرتون دافئ أما الفضي للبشرة بأندرتون بارد .




قلم الهايلايتر عملي و سريع قومي باستخدامة لتحديد زوايا العين الداخلية و رسم خط أسفل العين ، كذلك تحديد أسفل كسرة الحاجبين بالهايلايتر يبرز قوة العين .




عند تطبيق ظلال الجفون قومي بوضع القليل من الهايلايتر في منتصف الجفن العلوي فهذا سيمنحكِ تأثير أكثر فخامة و تألقاً لإطلالة المكياج النهائية .




الماسكرا


بعد تطبيق الهايلايتر الخطوة الثانية هي الماسكرا التي تعمل على تحديد ملامح العين و توسيعها التقنية التي نفضلها هنا هي استخدام ماسكرا لتطويل الرموش لتمنح العين إتساعاً ، كذلك تطبيق الماسكرا على الرموش السفلى و تفريقها .




بذلك تحصلين على مكياج سريع و عملي للعين ستغير من نظرتكِ الكثير و تجعلها أكثر جمالاً ، يمكنكِ اعتماد الهايلايتر و الماسكرا مع ظلال جفون محايدة و حمرة شفاه غلوس لمكياج يشع نضارة للنهار ، أو تطبيق حيل الهايلايتر و الماسكرا على المكياج التقليدي لمزيد من التألق . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أفضل و أسرع طريقة للبحث عن العقارات في مدينة الرياض
أشهر المدونات يتألقن بحمرة شفاه ايف سان لوران الثورية