أشهر المدونات يتألقن بحمرة شفاه ايف سان لوران الثورية



حمرة الشفاه من ايف سان لوران لا تخلو منها حقيبة مكياج بجميع إصدراتها و ألوانها حازت على ثقة السيدات الأنيقات على مدار السنوات ، اليوم تعيد ايف سان لوران  إصدار حمرتها بتركيبة تعد ثورية في عالم التجميل .



الإصدار الجديد من أحمر شفاه ايف سان لوران Vernis à Lèvres يشمل إضافة عدة ألوان جديدة لكلاً من Vernis à Lèvres Pop Water و Vernis à Lèvres Vinyl Cream و Vernis à Lèvres .



تقنية جديدة تمنح حمرة Vernis à Lèvres قوة التأثير


تركيبة الحمرة تعمل على تقنية تضمن توزيع و ثبات اللون حيث يتبخر الماء في الحمرة ثم يصعد السيليكون لأعلى فتتجمع تلك الجزيئات المتبخرة على السطح مما يمنح الشفاه نهاية غلوس براقة قوية التصبغ مما يجعل الحمرة ذات لون قوي للغاية .



أحمر الشفاه Vernis à Lèvres Glossy Stain تم وصفة من ايف شان لوران بأنة " مستحضر الشفاه الثوري " حيث يدمج بين قوة بريق غلوس الشفاه مع ثبات مُلون الشفاه لفترة طويلة ، مع فرشاه التطبيق بالشعيرات المائلة الناعمة القصيرة التي تسمح بدقة التطبيق .



أما أحمر الشفاه Vernis à Lèvres Pop Water يأتي بقاعدة مائية للترطيب العميق مع فترة تدوم ل10 ساعات .



أحمر شفاه Vernis à Lèvres Vinyl Cream هو مُصمم للعناية الفائقة بالشفاه و منحها درجة تصبغ و لون قوي .


حمرة الشفاه  Vernis à Lèvres  بألوانها الجديدة من ايف سان لوران كانت نقطة إلتقاء أشهر الفاشينيستاز و مدونات الجمال و المؤثرات في الوطن العربي حيث عرضن الحمرة و تطبيقها و كيف حازت على ثقتهن ، مثل مرمر محمد و دانا طويرش و ميادة سليمان و آية فيصل و دانا dee4dana .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
حيل بالماسكرا و الهايلايتر لعيون ساحرة
شيرين عبد الوهاب تعتذر .. فهل يقبل الجمهور اعتذارها؟