أجمل و أسوأ تسريحات الشعر في مهرجان دبي السينمائي 2017



جمع حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي في دورتة ال14 عدداً من أبرز نجمات الوطن العربي و العالم و في كل عام تتحول السجادة الحمراء إلى عرض ضخم لأجمل الإطلالات ، رصدنا لكِ أجمل و أسوأ تسريحات شعر اعتمدتها النجمات


أجمل تسريحات الشعر 


توبا بويوكستون خطفت الأنظار بتسريحة شعر جريئة و مميزة حيث اعتمدت شعر قصير فوق الرقبة مع غرة أمامية قصيرة  بدت وكأنها من وحي العشرينات .



سونام كابور اعتمدت تسريحة شعر عصرية و نسقتها مع الفسان و الكاب الطويل حيث قامت بجمع الشعر للخلف مع إبراز جزء مرتفع قليلاً من الأماما و بدلاً من ترك شعرها منسدلاً قامت بإدخالة في الكاب .



يسرا و كايت بلانشيت جمعتهما تسريحة شعر مقاربة خاصة بالشعر الأشقر حيث تركتا الشعر قصير منسدلاً بعفوية مع فرق جانبي .



مني زكي و ميس حمدان أيضاً اعتمدتا تسريحة متشابهة و هي برفع أحدى جوانب الشعر و ترك الباقي منسدلاً في تموجات ناعمة من النهاية .



نادين نجيم أطلت بتسريحة شعر أنثوية ناعمة زينتها بطوق من أكسسوار الشعر ، و كذلك مريم حسين اعتمدت على اكسسوارت الشعر لتزين الشعر من الأمام مع اعتمادها شينيون .



جيسكا قهواتي اعتمدت تسريحة شعر ناعمة و أنيقة بالكعكة مع الشعر الأملس و الفارق الجانبي ، الكعكة أيضاً اعتمدتها الممثلة المصرية ياسمين الرئيس مع جمع جميع الشعر الأمامي للخلف .



أسوأ تسريحات للشعر


منه شلبي الممثلة المصرية أطلت بتسريحة شعر غير موفقة بالشعر القصير البيكسي و الغرة المرتفعة الأمامية ذكرتنا بتسريحة الأسد الشهيرة

 


بثينة الرئيسي بالرغم من خياراتها السابقة الأنيقة إلا أنها لم توفق بتسريحة الشعر خلال حفل مهرجان دبي السينمائي حيث اعتمدت ذيل الحصان مع شعر  منتفخ و مرتفع من الأمام .



بشرى الممثلة المصرية اعتمدت تسريحة بسيطة لكنها قديمة أضافت الكثير من التفاصيل إلى فستانها 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أخطاء تجعل طلاء الأظافر يفقد اللمعان سريعاً
استوحي أرقى مكياج للسهرات من ملكة جمال لبنان بيرلا حلو