تعرفي على صيحات مكياج العيون الدخاني لشتاء 2018



يتميز مكياج العيون الدخاني بسحر و غموض خاص حيث يغلف العيون بألوان داكنة تعكس نظرة ساحرة و تحمل الكثير من الأناقة ، و تتعدد طريقة تطبيق مكياج العيون الدخاني و تختلف من موسم لآخر نقدم لكِ اليوم أبرز صيحات مكياج العيون الدخانية لخريف و شتاء 2018 .



مكياج عيون سموكي ناعم  


على عكس طريقة رسم مكياج عيون دخاني " سموكي " حاد و داكن باللون الأسود يتخذ مكياج العيون الدخاني لشتاء 2018 طريقة أقل حدة و أكثر نعومة معتمد على أسلوب تلطيخ و دمج الظلال السوداء لتنعيمها كما شاهدنا في مجموعة ايلي صعب خريف و شتاء 2018 و مزجها مع الغليترز و كذلك فيليب بلين و نيكول ميلر حيث أسلوب دمج و توزيع ظلال جفون على كامل الجفن بأسلوب ناعم خفيف مع تحديد خط الجفون السفلى بذات الأسلوب المُلطخ .



 لتطبيق مكياج العيون الدخاني بتلك الطريقة اختاري قلم ظلال جفون كريمي بلون أسود فاتح و ليس داكناً ثم بواسطة فرشاه قومي بتوزيع الظلال على كامل الجفون و سحبها للخارج







مكياج عيون سموكي مع اللون النحاسي


اعتمد كلاً من البيرتا فيريتي و بالمان لشتاء 2018 مكياج عيون سموكي قوي مع إدخال اللون النحاسي و البرتقالي و رسمة بأسلوب صريح في منتصف الجفون لمكياج فخم و قوي بأسلوب عصري .



 للحصول على ذلك المكياج قومي بتطبيق ظلال الجفون الداكنة و توزيعها على كامل الجفون مع تحديد اسفل الجفون ثم بواسطة ظلال جفون نحاسية براقة أو برتقالية داكنة قومي بالتربيت على منتصف الجفن المتحرك ثم بواسطة فرشاه قومي بتنعيم الأطراف .







الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
تصاميم بالمان قبل خريف 2018 تنبض بالحيوية و العصرية
لا يوجد أسهل من طريقة كيندال جينر للعناية ببشرتها قبل النوم