كل ما تودين معرفته عن سائل تجفيف طلاء الأظافر




الحاجة لتجفيف طلاء الأظافر بسرعة أدى لظهور بعض المستحضرات المُبتكرة التي تسرع من جفاف طلاء الأظافر بدون الإنتظار لفترات طويلة و من تلك الإبتكارات سائل تجفيف طلاء الأظافر التي باتت الكثير مع علامات طلاء الأظافر تنتجه ، لكن هل حقاً سائل تجفيف طلاء الأظافر فعال !



كيفية استخدام سائل تجفيف الأظافر ؟


سائل تجفيف الأظافر هو مادة شفافة بدون لون تأتي في عبوة قطرات ، نضع قطرة واحدة بعد الإنتهاء من طلاء الأظافر على كل أصبع و نتركة لدقيقة حتى يجف طلاء الأظافر .




مميزات و عيوب سائل تجفيف طلاء الأظافر


تجربة زيت تجفيف طلاء الأظافر كانت لها مميزات و عيوب فهو يعمل على تجفيف طلاء الأظافر سريعاً في دقيقة واحدة كما يعمل  على تغذية محيط الأظافر و ترطيبها ، لكن من العيوب عند استخدام قطرات أو زيت تجفيف طلاء الأظافر السريع أنة لا يسمح بتجفيف كامل لطلاء الأظافر بل يظل الطلاء يحتاج إلى المزيد من الجفاف حتى نستطيع استخدام اليدين مرة أخرى بدون الخوف من تلطخ طلاء الأظافر ، لذلك هو " مُسرع " لعملية جفاف طلاء الأظافر و تحتاجين لوقت أقل ليجف طلاء الأظافر تماماً .



إليكِ بعض من مستحضرات سائل تجفيف طلاء الأظافر لتجربتها


من إسي essie quick dry drops ، و من علامة OPI سائل تجفيف طلاء الأظافر Drip Dry' Lacquer Drying Drops ، و من سيفورا Express Drying Oil






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
لا مزيد من تكتل و تلطخ ماسكرا الرموش السفلية
لوحات ظلال الجفون لأعياد 2017 ابتكارات لا محدودة لمكياج الحفلات