لوحات ظلال الجفون لأعياد 2017 ابتكارات لا محدودة لمكياج الحفلات




في موسم الأعياد و نهاية العام تصدر علامات المكياج مستحضرات خاصة بإصدارات محدودة للأجواء الإحتفالية و السهرات تغلب على تلك الإصدارات الألوان المليئة بالغليترز و الألوان البراقة و مناسبتها لمكياج السهرات و في كل عام ترافقنا بعض المستحضرات طوال فصل الشتاء للعام التالي  ، اخترنا لكِ اليوم أفضل لوحات ظلال الجفون و المكياج لعام 2017 لتجربتها :



لوحة ظلال الجفون بوبي براون Bobbi Brown Caviar & Rubies Eye Shadow Palette


لوحة ظلال جفون من 9 ألوان من وحي ألوان المجوهرات ، ظلال جفون ملائمة لإبتكار أجمل مكياج سهرات و حفلات خاصة مع وجود ألوان براقة فضية و ذهبية و نحاسية .




لوحة ظلال الجفون و أحمر الخدود من غيرلان Guerlain Palette Gold


إصدار خاص بأعياد 2017 تحتوي على 6 ظلال جفون بألوان ترابية لامعة و براقة مع درجتين من حمرة الخدود ، الألوان تستخدم جافة أو مبللة من خلال تطبيق الظلال بفرشاه مُبللة للحصول على مكياج قوي و كثيف .




لوحة ظلال الجفون من اربن ديكاي Urban Decay Heavy Metals Palette


لوحة تمنحكِ العديد من إطلالات المكياج الجرئ و الناعم للإحتفالات حيث تحتوي على 20 لون لظلال الجفون الميتالك البراقة بألوان ترابية و باللون الأحمر و الألوان الوردية و البنفسجية و الزرقاء




لوحة ظلال الجفون من كايت فون دي Kat Von D Saint + Sinner Eyeshadow Palette


تأتي لوحة ظلال الجفون في عبوة بتصميم مُبتكر مثل نافذة بالطراز القوطي لتفتحي العبوة و تجدين 25 لوناً لظلال الجفون مقسمة على الجانبين مجموعة ألوان هادئة أقل جرأة تصلح لإبتكار العديد من إطلالات المكياج و الأخرى بألوان جريئة و قوية مثل الأحمر و الأخضر و الأصفر .




لوحة ظلال الجفون من ميكب فور ايفر Make Up For Ever Lustrous Shadow Palette


لوحة ظلال جفون تضم 12 لوناً بتركيبة جل بودر بألوان ثابتة قوية سهلة الدمج تمنحكِ اللوحة عدة ظلال لإبتكار أحدث إطلالات مكياج العيون القوي .




لوحة ظلال الجفون من سيفورا Sephora Collection - Seeing Stars Palette - Eye Palette


تضم اللوحة 16 درجة من ألوان ظلال الجفون التي تمكنكِ من ابتكار عدد كبير من إطلالات مكياج العيون ، لوحة ننصح بها لمحبات المكياج الناعم في الحفلات كما يمكنكِ مزج أكثر من لون ظلال لإبتكار مكياج قوي مع إضافة ايلاينر و ماسكرا .




لوحة المكياج من أرماني Armani Holiday Palette


تحتوى على 10 الوان من ظلال الجفون بألوان الأبيض و الاسود و الرمادي و الأزرق ، 5 ألوان مطفية و أخرى لامعة براقة ، و في الجزء الثاني من اللوحة تأتي بودرة مضغوطة لبشرة مصقولة خالية من الشوائب 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كل ما تودين معرفته عن سائل تجفيف طلاء الأظافر
رامز جلال ينشر فيديو لإبنه للمرة الأولى