حقيبة ديور الجديدة فخامة التصميم و التنفيذ Wheel of Fortune




حقيبة  إبداعية جديدة تحمل بصمات الفن و الإتقان تأتي من علامة ديور و هي حقيبة دائرة الحظ Wheel of Fortune ، الحقيبة الجديدة محدودة الإصدار تأتي من وحي كروت التاروت بتصميم كلاً من كارين فوغيل و فيكي نوبل ، عجلة الحظ كانت أحد العناصر المُلهمة لمصممة دار ديور ماريا غراسيا خلال تصاميمها لمجموعة ديور كروز 2018 و التي قدمتها في صحراء كاليفورنيا .



يأتي ذلك التصميم برمزية كبيرة للمرأة حيث تضم تلك الدائرة 12 رمزاً للأبراج الفلكية و التي توحي بالمصير و الوقت و القدر الذي يجب أن تتبعه كل امرأة بحدسها .



 

حقيبة ديور Wheel of Fortune تم تصنيعها يدوياً و الرسم عليها أيضاً يدوياً بمدينة فيرونا الإيطالية و ذلك باستخدام 20 لوناً مابين الأزرق من درجات السماء والبنفسجي و الاخضر لرسم رموز الأبراج الفلكية و منحها طابع أنثوي أنيق و دقيق ، تحتاج إلى 6 ساعات للرسم الواحد على جلد الحقيبة ، ثم بعد ذلك يتم تجميع الحقيبة و تركيب المقابض و الإكسسوارات الذهبية في عملية إحترافية مُتقنة .




الحقيبة تأتي باللون الأسود من الجلد مع مقبض مرفق مع الحقيبة بحلقات ذهبية و يتوسط الرسم الواجهة الأمامية للحقيبة ، تم تصنيع الحقيبة بأكملها في إيطاليا ، و تبلغ قيمتها 4,900 دولار أمريكي



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
الشفاه الحمراء على طريقة دلال الدوب
بريانكا شوبرا تنال جائزة الأم تيريزا