حيل تقومين بها قبل النوم للتخلص من تقصف الشعر




تقصف أطراف نهاية الشعر من المشكلات التي يمكنكِ علاجها بسهولة أثناء النوم عن طريق بعض الوصفات و الحيل الطبيعية التي تحتاج 15 يوماً للتخلص من تقصف الشعر .




الفازلين


من أشهر علاجات تقصف أطراف الشعر لكن يجب تطبيقة فقط على نهايات أطراف الشعر قبل النوم ، ضعي كمية قليلة من الفازلين على اليدين و قومي بفرك أطراف الشعر التي تعاني من التقصف و في الصباح قومي بغسل الأطراف فقط بدون كامل الشعر .




زيت جوز الهند


من أفضل الزيوت التي تمنح ترطيب و لمعان للشعر هو زيت جوز الهند ، ضعي القليل من زيت جوز الهند على نهايات الشعر قبل النوم بنصف ساعة على الأقل حتى يمتصه الشعر ، و في الصباح قومي بغسل أطراف الشعر بالماء و الشامبو ثم ضعي البلسم .




العسل و زيت الزيتون


أحد العلاجات القوية للقضاء على تقصف الشعر امزجي ملعقة عسل إلى ملعقة من زيت الزيتون امزجيها جيداً و ضعي المزيج على أطراف الشعر ثم قومي بلف الشعر بالقبعة البلاستيكية ، و في الصباح يجب غسل الشعر بأكملة .




ملاحظات : للقضاء على تقصف نهايات الشعر يجب قص  3سنتيميترات على الأقل من نهاية الشعر ، كما يمكنكِ اعتماد الفازلين يوماً و في اليوم التالي ضعي زيت جوز الهند و هكذا بالتبادل ، و لفعالية أكبر قومي بتطبيق مزيج العسل ز زيت الزيتون مرتين أسبوعياً ، بتلك الوصفات ستتخلصين من تقصف الشعر 




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أصالة تتألق بمكياج سهرات ناعم بأنامل حنان النجادة
الحكم في قضية شيرين عبد الوهاب العام المُقبل