مستحضرات ماك الجديدة لتنظيف البشرة بقوة الفحم



كشفت ماك  MAC عن أحدث مستحضراتها لتجميل البشرة و هي مجموعة معززة بقوة و فعالية الفحم النشط لتنقية البشرة ، فمنذ أيام كشف دومينيك سكينر خبير التجميل الأول لدي ماك  MAC عالمياً عن إضافة مستحضرين إلى مجموعة illuminating Mineralize line  الجديد في تلك المستحضرات أنها معززة بالفحم و هما رذاذ ماء مشحون بقوة الفحم Charged Water Charcoal Spray و قناع الفحم Reset and Revive Charcoal Masque لإعادة تجديد البشرة و تنظيفها بعمق .



مستحضرات لتنظيف و نضارة البشرة


و بعد تجربة لبضعة أشهر يقول كبير خبراء تجميل ماك  MAC أن المجموعة الجديدة فعالة للغاية في تنظيف البشرة حيث تزيل جميع الأوساخ من البشرة ، يرجع الفضل لفعالية تلك الجموعة إلى الفحم الذي يعمل على تنظيف البشرة و التوغل إلى مسامات الجلد لتحصلي على بشرة نظيفة خالية من الشوائب .



يمكنكِ تعزيز إشراقة و نظافة البشرة باستخدام المستحضر الثالث من ماك بالرماد البركاني و هو MAC Mineralize Volcanic Ash Exfoliator الذي يعمل على تنظيف البشرة و ترطيبها فورياً .



يمكنكِ تسوق قناع Reset and Revive Charcoal Masque و رذاذ الماء Charged Water Charcoal Spray الكترونياً عبر موقع ماك  maccosmetics.com، على أن يتم طرحة في جميع المتاجر في 4 يناير 2018 . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
شاكيرا وبيكيه ينفيا انفصالهما بهذه الصور
ميغان ماركل تنال الإنتقاد في أول إطلالة لها مع كيت ميدلتون