استبدلي كريمات التجاعيد بتلك الزيوت و النتيجة ستبهركِ



 

لبعض الزيوت تأثير كبير على التقليل من ظهور التجاعيد و الخطوط الرفيعة و التعبيرية في الوجه بل ويمكنها أن تصبح بديلاً قوياً لكريمات التجاعيد فقط بمعرفة كيفية استخدامها بالطريقة الصحيحة ، إليكِ دليل الزيوت الطبيعية المكافحة للتجاعيد ، يمكنكِ اعتماد تلك الزيوت بداية من فوق ال25 عاماً 



زيت الجوجوبا


من أقوى الزيوت المرطبة للبشرة يحتوي زيت الجوجوبا على فيتامين E  و فيتامين B  المركب و الزنك و السيليكون و النحاس ، زيت الجوجوبا ينظم إفراز الدهون في البشرة فهو لا يتسبب بزيادة الدهون و لا يمنحكِ ذلك الشعور الدهني عند تطبيقة على بشرتكِ و لا يتسبب في سد مسامات الجلد ، يحتوي على قدركبير من مضادات الأكسدة التي تعمل على تنعيم الخطوط الرفيعة و التجاعيد .


طريقة الاستخدام : زيت الجوجوبا مثالي للبشرة الدهنية و الجافة و المختلطة لذلك لا يوجد مشكلات من تدليك زيت الجوجوبا على كامل الوجه يومياً قبل النوم .




زيت بذور الرمان


الرمان تلك الفاكهة المليئة بالفوائد الصحية و الجمالية و التي تستخدم منذ القدم و يعد زيت بذور الرمان أفضل طريقة لمكافحة التجاعيد ونضارة البشرة بل و الإبطاء من ظهور علامات التقدم في السن ، كما يساعد الزيت على التخلص من حروق و اثار الشمس .


طريقة الاستخدام : قومي بتدليك الوجه و الرقبة ب5 نقاط من زيت بذور الرمان يومياً قبل النوم .




زيت السمسم


يرطب زيت السمسم الجلد و يمنحة نعومة فائقة كما يحتوي على الكثير من الزنك الذي يحفز انتاج الكولاجين في البشرة مما يمنحها مرونة ويقلل من مظهر التجاعيد ، كما أن لقدرتة الكبيرة على معالجة التشققات في البشرة أثر على مرونة الجلد و حيويتة .


طريقة الاستخدام : قومي بتدليك الوجه و الرقبة بزيت السمسم و اتركيه على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم قومي بإزالتة بمنشفة بها ماء دافئ ، قومي بذلك 3 مرات أسبوعياً .




زيت جنين القمح


زيت جنين القمح هو المحارب الأول للتجاعيد بل و تصل فائدتة لتضاهي أفضل كريمات محاربة التقدم في السن ، فهو غني بمضادات الأكسدة  التي تعيد الشباب للبشرة كما يساعد على مرونة الجلد و تحسين مظهر الخطوط الرفيعة .


طريقة الاستخدام : قومي بعمل قناع للبشرة يحتوي على ملعقتين زيت جنين القمح و ملعقة من اللبن و ضعيها على بشرتكِ ومحيط الرقبة لمدة20 دقيقة مرتين أسبوعياً ، كما يمكنكِ تدليك الوجه و الرقبة ب 4 نقاط من زيت جنين القمح قبل النوم يومياً     



 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
هكذا أبدع جيرمي سكوت في تصميم مجموعة مكياج ماك الجديدة
Poison Girl Unexpected عطر ديور الجديد لبداية عام مثير