تعرفي على أسرار المكياج اليومي لأوليفيا باليرمو



من بين المئات من مدونات الجمال و الموضة و الفاشينيستا حول العالم تظل أوليفيا باليرمو هي الأشهر على الإطلاق و المثل الذي تطلع له كل سيدة في الأناقة و الجمال فلديها أسلوب راقي و رفيع في اختيار الأزياء و إتباع صيحات الجمال .




و في آخرحديث صجفي لها كشفت أوليفيا باليرمو عن أسرار جمالها و منتجاتها المفضلة للمكياج و كيف تحصل على تلك الإطلالة الرائعة يومياً .




تقول أوليفيا أنها لا تستيقظ و تذهب للخارج على الفور بل تقضي من الساعة إلى الساعة و النصف للعناية بجمالها قبل الخروج فهي تعلمت ذلك من والدتها التي تبدو أصغر من سنها ب20 عاماً ، فالوقت الذي تقضية للعناية بجمالها صباحاً هو وقت ثمين  .




إطلالة المكياج اليومي لأوليفيا باليرمو تعتمد على مكياج عيون دخاني باللون البني  و شفاه طبيعية اللون فهي تفضل أحمر الشفاه من شارلوت تيلبري Pillow Talk ، و للحاجبين تستخدم قلم تحديد بني اللون من شارلوت تيلبري Charlotte Tilbury - Rita Brow Lift و في النهاية تضع الماسكرا الشفافة عليهما .




كما كشفت أيضاً طريقتها لإزالة المكياج قبل النوم باستخدام مزيل المكياج الشهير من بايوديرما Sensibio H20 ثم تمرير القليل من الفازلين على البشرة و إزالتة بالقطن الدائري .






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
جينيفر لوبيز تُلهمنا بإطلالة جمالية راقية و جريئة
هكذا نسقن مدونات الموضة معطف الدُب تيدي بأناقة و فخامة