مميزات وأسعار العقارات الفخمة في جدة




تُعد المملكة العربية السعودية بوجه عام من أبرز الدول الرائدة في البناء والتشّييد ومجال العقارات و مدينة جدة والتي تقع غرب المملكة العربية السعودية على ساحل البحر الأحمر حيث يُطلق عليها " عروس البحر الأحمر"،  وهي ثاني أكبر مدينة  من حيث المساحة بالمملكة بعد الرياض مباشرة، و لموقع جدة المتميز أثر على المدينة وعلى طراز مبانيها وعقارتها الفخمة فهى تُعتبر المدينة الأولى من حيثُ مشاريع ناطحات السحاب فيوجد بها حوالي 135 ناطحة سحاب وهي المركز الرئيسي للمال والأعمال.

وتنقسم جدة الى 14 بلدية كل بلدية بها عدد من الأحياء مثل حي الحمراء، وحي الروضة ، وحي الربوة ، وحي الصفا، وحي السلامة، وحي السامر، وحي الربيع، وحي الرحاب وغيرها، ويوجد في معظم هذه الأحياء عقارات ومباني سكنية فخمة  جدًا فعلى سبيل المثال يتميز حي الأجواء والذي يقع في شمال جدة بالمساحات الواسعة لذلك فهو مركز لبناء الفلل، يعتبر الطلب على  فلل للبيع بجدة أكبر من غيرها من المدن الساحلية الأخرى و هذا بفضل أهمية المدينة الاقتصادية و احتضانها لعدد كبير من المشاريع العملاقة بالمملكة .

ويوجد في جدة الكثير من الكمبوندات التي تعتبر من أجمل وأبرز المجمعات السكنية الموجودة بالمملكة والتى تتوافر جميع الخدمات الأساسية التي تسهل الحياة على المواطنين، ذلك بجانب الخدمات الترفيهية والحدائق والمنتزهات والأسواق التجارية المُتوفرة في جميع أرجاء المدينة.

يجد عقار جدة  إقبال من قبل الأفراد وكذلك المُستثمرين العقاريين لما به من مُميزات لا تتوافر في أي عقار بمدينة أخرى، وذلك لموقعها الجغرافي بالاضافة إلى قربها من مكة والتى تعتبر قبلة المسلمين بالعالم كما يتميز عقار جدة بأنه على أحدث طراز في عالم البناء والتشييد فهو ذو تصميم عصرى وحديث وفقا لأبرز الصيحات العالمية في عالم البناء.

ولعل أبرز شيء في عقار جدة أنه يوفر الراحة والخصوصية بشكل تام فيوجد به أرقى التجهيزات الداخلية وجميع العوامل التي تُساعد على الشعور بالراحة التامة في منزلك ذلك بالإضافة إلى الإهتمام بفخامة الديكورات والتشطيبات.

فإذا كُنت تبحث عن  اقتناء عقار مناسب لك فإن عقار جدة هو الاختيار المُناسب حيث أن مدينة جدة تتميز بتخطيطات عمرانية رائعة كما أنك تجد في عقار جدة جميع المميزات التي تُساعدك على حياة مميزة .

وتتميز المجمعات السكنية  بجدة بالمساحات الواسعة والتصميمات الداخلية والخارجية الرائعة بتشطيبات فاخرة كما تضم مراكز التسوق بالمدينة الكافيهات ومحلات الماركات العالمية بالإضافة إلى النوادى الرياضية المصممة كتحفة فنية لتشعرك بالراحة والرفاهية .

كما تتميز الكمبوندات بمساحات شاسعة خضراء ذات منظر فائق الجمال، ويتوفر بها حمامات السباحة وملاعب التنس والبلاي جروند للأطفال والمطاعم وغيرها من الخدمات الشاملة لجميع مناحي الحياة لذلك نجد أن جميع العائلات تحب امتلاك فلل داخل إحدى الكمبوندات في جدة لتوافر سُبل الراحة التامة وكذلك الحرية الشاملة للسيدات، وعن أسعار العقار بجدة فنجده ملائم لفخامته ومساحته وخدماته.

فنجد أن بنت هاوس مجهز بالكامل بتصميم داخلي حديث و بتشطيبات فخمة وبمساحة حوالى 305 متر مربع مكون من 5 غرف و7 حمامات و4 غرف جلوس بالإضافة إلى غرفة الخادمة وغرفة للحارس وشبكة انترنت وتكييف مركزى  يكون سعره حوالى 8,269,004 ريال.

كما أن الدوبلكس ببيات بلازا فى جدة بمساحة حوالي 405 متر مربع مجهز بالكامل ومكون من 5 غرف نوم و7 حمامات و3 غرف جلوس بالإضافة إلى غرفة للخادمة وغرفة للحارس وتكييف مركزي وشبكة انترنت يبلغ سعره حوالي 7,684,758 ريال.

 إذا كنت من مُحبي السياحة والمناطق السياحية فإن اختيارك من المعروض من شقق للبيع بجدة يجعلك تعيش في وسط أجمل المعالم السياحية حيثُ يتوفر بالمدينة العديد من المتاحف وكذلك نافورة الملك فهد بالإضافة إلي المساجد الأثرية القديمة وغيرها من المعالم.

والشقة الفخمة بمشروع راقى بجدة  والمؤمن على مدار 24 ساعة لتكون مطمئن على أبنائك فى دور حضانة مميز مع مميزات النادى الرياضى  كما يتوافر بالمشروع مكتبة وقاعة خاصة بالسكان لاحتفالاتهم ومناسباتهم بسعة من 150 إلى 200 شخص و بحديقة داخلية تقدر مساحتها 1800 متر مربع تقريبًا والشقة التي بالروف وهى دورين بنظام السمارت هوم وتتكون من 5 غرف نوم و4 حمامات ومجلسين ومجهزة بمطبخ وبها مسبح مع تشطيبات فاخرة ومميزة بغرف النوم باركيه أرضية الشقة بورسلين غير قابل للخدش ,الحمامات رخام , شبابيك من السقف إلى الأرض ,غرفة خادمة مع حمام مستقل , مصعد خاص , غرفة سائق , موقفين سيارة خاصة بالوحدة فتقدر بحوالى 4 مليون ريال.

• شقة  تتكون من 3 غرف نوم، 4 حمامات، صالة، مطبخ بسعر 800.244 ريال سعودي.

•  شقة 3 غرف نوم، 3 حمامات، صالة، مطبخ، خزان مستقل بسعر 650 ألف ريال سعودي.

كما يتوفر شقق أخرى فخمة وراقية تحت التشطيب بمواصفات مميزة بموقع مميز جدًا في قلب جدة وقريب من جميع المناطق الحيوية في مدينة والشقة بمساحة 160 متر مربع مقسمة إلى أربع غرف بأربع حمامات وغرفة خادمة وأمن والسعر مليون ومائة ألف ريال لا تنس متابعة إي سمسار لمعرفة كل جديد في عالم العقارات.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
Le Jour Se Leve عطر لويس فيتون لتبدأي مغامرات جديدة
نوال الكويتية: تفاجئت بعدم نشر اسمي في لجنة تحكيم ذا فويس