هل كشف تامر حسني حقيقة خضوعه لعملية تجميل؟

منذ مساء السبت الماضي والفنان تامر حسني مادة للجدل خاصًة بعد التغير الملحوظ في إطلالته فاعتقد البعض أنه خضع لعملية تجميل في الفك والذقن وبعد جدال دار بين جمهوره خرجت بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية لتنشر بيان جاء أنه على لسان المطرب المصري من خلال حسابه عبر فيس بوك.

وجاء بالبيان المزعوم :"ما تناقلته بعض الصحف حول إجراء عملية لإظهار طابع الحُسن في الذقن، شائعات ليست لها أي قيمة، الغرض منها النيل من فنه، وكلام ليس له أي أساس من الصحة"، وأضاف البيان المزعوم:"مثل إي انسان معرض دائما لبعض التغيرات في ملامحه بسبب نقص أو زيادة الوزن الذي يؤثر على ملامح الوجه أحياناً، مشيرًا إلى قيامه مؤخرًا بعمل ريجيم قاس أفقده أكثر من 12 كيلوغراما ليقوم بدور ضابط في فيلمه (البدلة) والذي من أجله قام بحلاقة ذقنه".

ولكن بفحص صفحة تامر الرسمية بفيس بوك لم نجد أثر لهذا البيان ولكن كان هناك توضيح للتعليقات التي أشارت لخسارة أشرقت احمد في برنامج ذا فويس كيدز بسبب سوء اختيار الأغاني حيث كتب:" توضيحاً إختيار أغاني الحلقه الأخيره بيكون منقسم بين المدرب وادارة البرنامج حسب حقوق الإستخدام ومدرس الموسيقى الخاص بالأطفال ولازم الطفل نفسه يوافق عليها.. أغنية حيرت قلبي كانت إختياري انا فقط لأشرقت.. اما الناس الرايقه كانت إختيار مدرس الموسيقى مع إدارة البرنامج".

وأضاف: "التصويت والتقييم بيكون بشكل عام على الموهبه وادائها طوال رحلة البرنامج ويبدأ قبل اسبوع من الحلقه الأخيره ويستمر حتى العرض المباشر"

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
نجوم هوليوود في حفل غداء مرشحوا الأوسكار
علا الفارس تشن حرب على حمود الفايز .. فما السبب؟