نجوم الواجهات الإعلانية



إليكم مجموعة من أبرز النجوم الذين تألقو في كثير من الحملات الإعلانية للمنتجات التجارية الأكثر شهرة في العالم .

1- ريا أبي راشد : هيد آند شولدرز


 
تألقت " ريا أبي راشد " مقدمة برنامج أرب جت تالنت ، وبرنامج سكوب في إعلان head &shoulders وظهرت فيه بأبهى صورها ، وتحدثت عن الفوائد التي يعطيها هذا المنتج لشعرها ذاكرة أن أهم ما يقدمه لها هو إعطاء الحريرية والجمال والترطيب لشعرها بالإضافة إلى تخلصه من القشرة .


2- ميريام فارس : ويلّا



قامت المغنية البنانية " ميريام فارس " بالظهور كواجهة إعلانية لمنتج الشعر الرائع " wella" ، وتحدثت عن أهم ما يميز هذا المنتج وهو إعطاءه اللمعان والحيوية للشعر ، مشيرة إلى مجموعة pro series الجديدة من ويلّا التي تعكس خبرة المصففين و التي يمكنك اقتنائها في المنزل . وذكر مصفف الشعر الشهير " طوني مندلق " أن شعر ميريام ذو التسريحة المُجعدة يتألق باستخدام ويلّا خصوصاً أن شعرها معرض للتطاير أكثر من غيره .


3- توبا بيوكستن : بانتين


 
ظهرت الممثلة التركية " توبا بيوكستن " الشهيرة ب " لاميس " في الحملات الإعلانية الأخيرة لبانتين الشامبو وبديل الزيت ، وذكرت أن بانتين يدخل في تكوينه مجموعة زيوت طبيعية تخلصك من تلف الشعر وتجعله أكثر صحة ولمعان .


4- أحمد حلمي : شيبسي


 
تألق الفنان الكوميدي الرائع أحمد حلمي في الحملات الأخيرة لشيبسي ، حيث قدم الإعلانات بشكل كوميدي مختلف وجذاب جعل الكثير يقبل على المنتج بسبب تبني أحمد لإعلاناته .


5- أحمد عز : يونيفرسال 



تولى الفنان " احمد عز " سلسة إعلانات universal الأخيرة التي تم عرضها في رمضان الماضي . ظهر أحمد عز في الإعلانات بأحسن صوره وقدم الحملة بشكل كوميدي رائع جذب ودفع العديد من الناس على الإقبال على إقتناء الأجهزة  .    المنزلية من يونيفرسال . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عندما يدخل الرجال عالم الجمال
حلل شخصيتك من خلال عبورك للنهر