أسوأ إطلالات الموضه بمهرجانات 2013


البعض منا يتابع وبشكل مباشر خطوط الموضه العالميه وخاصةً موضه النجوم فأغلب السيدات تنجذب إلى موديلات وتصميمات يرتديها النجوم لهذا فإن النجوم بمثابة نقطة إنطلاق الموضه ولكن ليس كل ما يرتدونه جميل فهناك أزياء تندرج تحت أسوء الأزياء فأخطأ النجوم عند إرتدائها وها نحن نعرض لحواء بعص التصميمات من مهرجانات 2013 ولكن نعرض ما يندرج تحت مسمى القبيح أو الأسوء .


ماذا ارتدت نخبة المشاهير هذا العام إلى الحفلة الأكثر أناقة في نيويورك؟ الدعوة كانت بعنوان Punk: From Chaos to Couture، وهكذا كان يجب على المدعوّات اختيار طلّة «بانك» ولكن بأناقة، نظراً لطبيعة الحفلة وإقامتها في متحف The Metropolitan Museum of Arts . 


نيكى ميناج





المطربه مادونا 





كيرى واشنطون





ليلى كولينز





جينيفر جودوين





وعن الأوسكار هذا العام فقد حفل ببعض الأزياء الغير مناسبه للنجوم مما أثار إستياء بعض معجبي هؤلاء النجوم وإنتشرت صورهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفه .


ميليسا مكارثي

















البعض من المعجبين برر لنجمه المفضل هذا اللوك الغريب بأنه مواكبه لجرأة الموضه هذا العام ، ونوع من الإختلاف وليس التعمد في الظهور بهذه الصوره السيئه .


كريستين ستيوارت











زوي سالدانا









أما عن مهرجان كان هذا العام فكان حافل بالتصميمات الغير مناسبه لكبار النجوم العالميين وكانت أبرز التصميمات التي ظهرت بهذا المهرجان هي الدجاجه والعقرب وعلبه الشيكولاته حيث إستاء بعض الحضور من جرأة التصميمات .





تيلدا سوينتون










وتوالت التصميمات الغريبه خلال المهرجان 










جوليان مور





آسيا ارجينتو




فلورنسا وولش





الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
قواعد ارتداء مجوهرات اللؤلؤ
بطل مسلسل فريحه يتعاطى المخدرات