خمس عادات سيئة يصاب بها المشاهير



لا يوجد انسان على وجه الأرض بلا عيوب ، ولكن عند المشاهير والنجوم يختلف الأمر ، فكثيرا ً ما نجد لهم عادات وسلوكيات سيئة وغريبة يكتسبونها من الشهرة ، وذلك لا ينطبق على كل النجوم ولكن يتحقق لدى أغلبهم بسبب كثرة الأضواء المسلطة عليهم ، وسأعرض لكم الآن خمس عادات سيئة يصاب بها النجوم بسبب الشهرة .

1- كثرة التسوق 



من يتابع أخبار النجوم سيلاحظ ارتدائهم لأفضل الماركات العالمية للملابس لكي يكونو في أفضل وأبهى صورهم سواء في العروض الخاصة لأعمالهم أو في المهرجانات ، أو في افتتاح أحد المشاريع الخيرية ، هذه الأزياء حصيلة ساعات طويلة من التسوق في أفضل المتاجر العالمية الشهيرة وهذا التسوق يلتهم من حياة النجوم وقتاً كثيراً .


2- التأخير 



يعتقد كثير من النجوم أن الوصول لأي حدث في الوقت المناسب يسبب ضرراً كبيراً على نجوميتهم ، فدائماً يحرصون على التأخر عن موعدهم ويعتبرون ساعة اليد مجرد اكسسوار وليست أداه لمعرفة الوقت .


3- الغرور 
النرجسية والغرور أحد سلبيات الشهرة والنجومية التي تظهر بشكل واضح عند أغلب المشاهير ، فهم يحرصون دائماً على اقتناء كل ما هو جديد ومختلف لكي يخطفون الأنظار ولكي يشعرون بالتميز .


4- القهوة 



يلجأ الكثير من الفنانين إلى تناول المنبهات كالقهوة للحفاظ على يقظتهم لأنهم يلتزمون بكثير من الأعمال التي تتطلب منهم التواجد في أكثر من استديو في اليوم الواحد ، وهذا السلوك خاطئ يكتسبه منهم الكثير من فئات الجمهور .


5- التدخين


 
التدخين هي العادة الأكثر سوءاً لدى النجوم ، فكثيراً ما انتشرت مشاهد التدخين للممثلين في السينما ، وهذه العادة اصبحت جزء من حياتهم العادية رغم أضرارها الكثيرة على الصحة .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أنجيلينا جولي تـُهدي براد بيت جزيره بذكرى ميلاده
كولكشن بوت الشتاء من كريستيان ديور